: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / حصريا تردد أرض الكرامة قناة سعد الغامدي مارس 2021 بتاريخ اليوم

حصريا تردد أرض الكرامة قناة سعد الغامدي مارس 2021 بتاريخ اليوم

نايل سات 10728 27500 أفقي (H) 5/6

القناة يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص وذلك لأنها قناة دينية إسلامية تعرض خلالها القرآن الكريم على مدار اليوم بصوت الشيخ الجليل “سعد الغامدي”، ولذلك يُطلق عليها البعض باسمه، وبالرغم من أن القناة تقدم محتوى لم يكن له أي علاقة بالاسم الذي يُطلق عليها إلا أنها أصبحت من أهم القنوات بالنسبة للكثير من المسلمين حيث أن القرآن الكريم هو لغة الدين الإسلامي ويهتم به الكثير.

تحرص قناة أرض الكرامة على تقديم القرآن الكريم بصوت الشيخ “سعد الغامدي”، وهو من أكثر الشيوخ الذين يحصلون على نسبة استماع عالية من المسلمين، فهو يتمتع بصوت مميز وعذب يجذب الكثير له ويستطيع ترتيل القرآن الكريم بشكل صحيح، وهناك بعض الآباء يحرصون على تشغيل هذه القناة الدينية للأطفال لتعليمهم قراءة القرآن الكريم بالتجويد الصحيح، خاصة وأن الشيخ سعد الغامدي يقرأ الآيات القرآنية بهدوء ويُسر وبالتفصيل.

قناة أرض الكرامة من أفضل القنوات الحاصلة على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وذلك لأنها تقدم القرآن الكريم بصوت الشيخ سعد الغامدي، ولأن هذه القناة توفر قراءة القرآن بصوت هذا الشيخ على مدار 24 ساعة، فقد أصبحت هذه القناة هي الأفضل مقارنة بالقنوات الدينية الأخرى التي تبث على النايل سات.

توفر قناة أرض الكرامة تردد جديد على النايل سات وهذا ما يبحث عنه الكثير من الجمهور المتابع لها ويجب العلم أن القناة تعمل بجودة متوسطة SH وليست عالية الجودة HD، ولكن هذا لم يكن له أي تأثير سلبي على نسبة المشاهدة والتي تستمر في زيادة عدد المشاهدين، حيث أن هذه القناة من أفضل القنوات الدينية على القمر الصناعي.

يمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة أرض الكرامة على التردد الجديد الذي طورت من أدائه إدارة القناة من خلال فريق التقنية المتميز الذي يعمل بها، ويمكن التعرف على طريقة تثبيت القناة عن طريق اتباع الخطوات في الجدول الذي سوف نوفره عبر مقالنا فيتم إدخال التردد، معدل الترميز، الاستقطاب وبعد ذلك يتم الضغط على زر التثبيت وسوف يتم الحصول فوراً على القناة بإذن الله تعالى .

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others