: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / مسئول بالصحة العالمية :سمير غانم لم يكن مصابا بالسلالة الهندية

مسئول بالصحة العالمية :سمير غانم لم يكن مصابا بالسلالة الهندية

كشفت الدكتورة نعيمة القصير، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، حقيقة ظهور سلالة كورونا الهندية في مصر، مشيرة إلى أنه حتي الآن لم يتم رصد السلالة الهندية في مصر ولم يتم تسجيل حالة إصابة بها.

وأوضحت “القصير”خلال مداخلة مع الاعلامي شريف عامر عبر الفيديو كونفيراس، ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “mbc مصر”، الأربعاء، أن ما أثير عن إصابة الفنان الراحل سمير غانم بالفطر الأسود قبل وفاته تم متابعته في وسائل الإعلام فقط ولا يوجد أساس لمدى صحته.

وأشارت “ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر” إلى أن الخوف الشديد قد يؤثر سلبياً فى مواجهة كورونا لأنه يتسبب فى التأثير على المناعة ، مؤكدة أنه لابد من التركيز على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others