: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / ظاهرة غريبة وتحدث لأول مرة فى هذا الوقت من السنة .. ننشر تعليق وزارة الري على ما يحدث بالبحر الأحمر

ظاهرة غريبة وتحدث لأول مرة فى هذا الوقت من السنة .. ننشر تعليق وزارة الري على ما يحدث بالبحر الأحمر

قالت رئيس قطاع التخطيط بوزارة الري، إيمان سيد، إن الأمطار التي تشهدها مرسى علم وحلايب وشلاتين والبحر الأحمر تستمر لمدة 4 أيام مقبلة، وهي ظاهرة غريبة لم تشهدها البلاد من قبل.

وأشارت إلى أن ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة يساهم في زيادة الأمطار على تلك المنطقة على غير المعتاد في ذلك الوقت من السنة، مؤكدة أنها ظاهرة غريبة لم تشهدها مصر على مر تاريخها، باستثناء العام الماضي، لكنها لم تكن محسوسة بهذا الشكل، كما أن العالم يشهد نوعا جديدا من المناخ.

وتوقعت سيد أن تمتد الأمطار حتى الحدود الجنوبية الغربية لتصل إلى مدينة أسوان، مشددة على جاهزية وزارة الري بكل قطاعاتها للأمطار.

وكشفت أن مصر بدأت تستقبل بعض مياه الأمطار بسبب الفيضانات وسقوط الأمطار الجارية في السودان، مؤكدة أن وزارة الري اتخذت التدابير اللازمة لمواجهة أي أخطار.

وأضافت وزارة الري بأن  البلاد تشهد ظاهرة مناخية غريبة لم تشهدها على مر التاريخ، في ذلك الوقت من السنة.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

مسرح تفاعلي وعروض شعبية تستقطب 2000 زائر في عيد الرامس

مسرح تفاعلي وعروض شعبية تستقطب 2000 زائر في “عيد الرامس” – القطيف شهد مشروع الرامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others