: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / صدور رواية «الوكالة السرية» لألبير جانيجوز عن دار العربي للنشر

صدور رواية «الوكالة السرية» لألبير جانيجوز عن دار العربي للنشر

غلاف الرواية

كتب – أبانوب أنور

صدر حديثًا عن دار العربي للنشر والتوزيع رواية “الوكالة السرية” للكاتب التركي ألبير جانيجوز، ومن ترجمة نورهان فتحي أبو شنب، وتعد رواية “الوكالة السرية” ثاني إصدارات العربي للنشر والتوزيع، حيث سبق ان أصدرت له “الرجل الذي باع العالم”، وترجمة فاطمة أحمد عام 2019.

وتبدأ أحداث “الوكالة السرية” حول موسى، الذي يبدأ العمل في وكالة إعلانات “الوكالة السرية” بديلًا عن كاتب المحتوى السابق الذي اختفى في ظروف غامضة، منذ أن يبدأ موسى مقابلة العمل، ويجد القط الأسود الغريب الذي يتحدث معه الجميع، ويبدو أنهم يسمعون ردًا منهم لأنهم يبادلونه الحوار، وحتى الغرف الغريبة المغلقة، ونظام الأمن شديد التعقيد الذي لا يناسب شركة بسيطة لكتابةالإعلانات.

كل ذلك لم يثنِ موسى عن البدء في العمل، حتى يطلب منه رئيسه المباشر الذهاب لمقابلته في سرية تامة، وعلى وجه السرعة فيذهب لمقابلته ليجده متنحرًا بالقفز من نافذة منزل… ليثير سؤالًا شائكًا هل الرئيس انتحر فعلاً، أم أنه قُتل؟

ولكن كل ذلك لم يبال به موسى حتى تختفي حبيبته “سنام” بشكل غريب مع أقرب أصدقائه. ليبدأ كل شيء حوله بالتغير على نحو مريب، وغامض، وينذر أن حياته كلها أصبحت معرضة إلى خطر وشيك.ويأتي السؤال هل هناك رابط لكل تلك الأحداث الغريبة؟ وهل لعمله بالوكالة علاقة بذلك؟.. تأخدنا الرواية في جولة للإجابة عن تلك الأسئلة والبحث عن حل لكل هذا الغموض، لنكتشف حقائق أخرى تماما.

يُذكر أنّ الكاتب التركي إلبير جاينجز ولد في العاصمة التركية إسطنبول عام 1969، وتخرج في قسم علم النفس بجامعة “البوسفور” بإسطنبول.

ونُشِرت روايته الأولى تحت عنوان “أحلام سعيدة” وتلتها رواية “أبناء وأرواح تعسة”، ثم جاءت رواية “الوكالة السرية”.

Facebook Comments

عن أبانوب

شاهد أيضاً

السيمفوني يعزف مؤلفات دنماركية كلاسيكية ومعاصرة على المسرح الكبير

كتب – أبانوب أنور يقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني حفلا بقيادة المايسترو الدنماركي بيتر اترب لارسين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others