: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة Sports / بسبب “الليزر” “فيفا” يدرس تقارير مباراة مصر والسنغال

بسبب “الليزر” “فيفا” يدرس تقارير مباراة مصر والسنغال

كتب / زكريا العبد – تامر يسري

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم، التقارير الرسمية لمباراة السنغال ومصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، وإحالة هذه المعلومات إلى لجانه المتخصصة في الانضباط، على خلفية توجيه أشعة ليزر على أعين اللاعبين المصريين خلال ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل للفريق السنغالي.
وأوضحت مصادر من الاتحاد “يدرس “فيفا” في الوقت الحالي التقارير الرسمية عن مباراة التأهل للمونديال. وستعمل لجان الانضباط المختصة على تحليل المعلومات المهمة تمهيداً لاتخاذ قرارات لاحقاً”.
وانتزعت السنغال بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022 بعد تغلبها في ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، عقب فوزها في زمن المباراة الأصلي 1-0 بملعب عبد الله واد في مدينة ديامنيادو.
وخلال ركلات الترجيح، التي أخفق في تنفيذها كل من محمد صلاح وأحمد سيد “زيزو” حيث سددا الكرة بعيداً عن المرمى بينما تصدى الحارس السنغالي ميندي لمحاولة مصطفى محمد، وفي جميع الركلات ظهر اللاعبون المصريون وأشعة الليزر تغطي وجوههم تماماً.
كما نددت بعثة منتخب مصر بحدوث تلفيات في حافلة اللاعبين فضلاً عن إلقاء مقذوفات خلال المباراة.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others