: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / إحالة أوراق المتهم بقضية بطلة العالم في كرة السرعة الى المفتي

إحالة أوراق المتهم بقضية بطلة العالم في كرة السرعة الى المفتي

أصدرت محكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان بإحالة أوراق المتهم بقتل روان الحسينى بطلة العالم في كرة السرعة في نادى دسوق الرياضى إلى مفتى الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي فى توقيع عقوبة الإعدام عليه لاتهامه بسرقة المجني عليها ثم قتلها خنقا، وتحديد جلسة 21 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وكانت محكمة جنايات فوة، شهدت، أولى جلسات محاكمة قاتل روان الحسينى ، لاعبة كرة السرعة بدسوق، حيث كان من المفترض أن تُعقد الجلسة أمس الأحد، ولكن تم تأجيلها إلى جلسة اليوم لحين حضور المحامى.

وطالب ممثل النيابة العامة بكفر الشيخ، أمام بتوقع عقوبة الإعدام على المتهم بقتل روان محمد الحسينى، بطلة العالم بكرة السرعة، وذلك أثناء نظر اولى جلسات المحاكمة بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

وأكد ممثل النيابة العامة المستشار فادى باسيلى ومحمد المسيرى ممثلى نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أن المتهم غدر بالمجني عليها وباغتها وانقض عليها وقتلها في جناية غير مقترنة بالعمد، ولكنها مقترنة بجريمة أخرى وهي السرقة، حيث سرق المتهم المجنى عليها وقتلها خشية أن يفتضح أمره.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم حال إبصاره المجنى عليها بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبي، وتحمل حقيبة يدها اختمرت في رأسه فكرة سرقتها كرهًا عنها وتتبع أثرها، وعند دخولها العقار محل ارتكاب جريمته أشهر سلاح أبيض مطواة، في وجهها، وتمكن بتلك الطريقة من إتمام جريمته.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها عندما نهرته، وصاحت مستغيثة محاولة الفرار أمسك بها من الخلف، وخنقها بغطاء الرأس التي ترتديه حتى فاضت روحها، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا ما بها من الإصابات الموصوفة التشريحية الخاص بها، والتى أودت بحياتها.

وكشفت أوراق القضية عن اقتران جناية قتل المتهم لبطلة كرة السرعة تتضمن أنه في ذات الزمان والمكان، سرق المتهم المنقولات الخاصة بها عبارة عن هاتف محمول، وقرط ذهبى ومبلغ مالى مملوكين للمجنى عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها.

ووفق التحقيقات تبين أنه لحظة انفراده بالمجنى عليها مستغلًا عدم تواجد أحد بسلم العقار حتى أشهر فى وجهها السلاح الأبيض بحوزته عبارة عن مطواه، مهددًا إياها مما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية، من إجبارها على الصعود إلى سطح العقار والاستيلاء على ما بحوزتها من منقولات محل السرقة.

وأكدت الجهات الأمنية بمحافظة كفر الشيخ أن قاتل «روان» هو إبراهيم إبراهيم معوض، 27 عاما، مسجل خطر شديد الخطورة «مخدرات»، مقيم بدائرة بندر دسوق، ومتهم في نحو 17 قضية جنائية ما بين سرقات وبلطجة.

وأكد مصدر أمني  أن قاتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة، تعقبها منذ خروجها من النادي، متوجهة إلى العمارة السكنية التي تقطن بها خالتها والتي شهدت الجريمة، وشاهدها تسير بالشارع، وفي أثناء دخولها إلى مدخل العمارة جذبها من ملابسها، مستغلا ظلام العمارة السكنية بسبب تعطل بعض اللمبات الكهربائية تحت تهديد السلاح، وطلب منها النقود.

قاتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة.. سرق حلقها

وبعد أن سرقها وأخرجت له الأموال، أرغمها تحت تهديد السلاح على الصعود لأعلى سطح العمارة السكنية، وطلب منها قرطها الذهبي، وأعطته إياه، وحينما حاولت الصراخ كتم أنفاسها بيده، ونزع الحجاب الخاص بها وخنقها، ورطم رأسها عدة مرات في الحائط ثم استكمل خنقها حتى فارقت الحياة.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others