: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / جوجل Google تعلن دمج تطبيقات التواصل والمحادثة في تطبيق واحد

جوجل Google تعلن دمج تطبيقات التواصل والمحادثة في تطبيق واحد

جوجل Google تعلن دمج تطبيقات التواصل والمحادثة في تطبيق واحد 18 3/6/2022 - 2:26 ص

بعد تجرِبة شركة جوجل Google الرائدة في مجال التقنية من قبل في عملية دمج تطبيقات المحادثة والتواصل الاجتماعي عندما دمجت من قبل تطبيق Google Meet المتواجد حاليا وتطبيق Google Chat الذي كان يستخدم سابقا في المحادثات الكتابية وتم دمجة حاليا في تطبيق Google Meet النسخة المتواجدة حاليا.

جوجل Google تعلن دمج تطبيقات التواصل والمحادثة في تطبيق واحد 17 3/6/2022 - 2:26 ص


فقد قررت مؤخرا شركة جوجل Google تكرار تلك التجربة ثانية من خلال دمج تطبيقات المراسلة والمكالمات الفيديو تطبيق Google Meet وتطبيق Google Duo ودمج الميزات والخصائص بكل منهم في تطبيق Google Meet الخاص بإدارة الاجتماعات عبر تقنية الفيديو.

Google Meet

وتأمل شركة جوجل أن تضم نسخة التطبيق الجديدة على كل الخصائص التي يحتاجها المستخدم في كل أنواع التواصل في الحياة اليومية سواء في العمل أو في الحياة الشخصية أو مع الأصدقاء والأهل، وسوف تجمع شركة جوجل من خلال ذلك التطبيق بين استخدام حساب الجيميل Gmail الخاص بالمستخدم أو باستخدام أرقام الهواتف اسم مستخدم للدخول إلى التطبيق أو كجهة اتصال بمستخدم آخر.

ومن المتوقع أن يتوفر النسخة الجديدة من تطبيق Google Meet في نهاية هذا العام بالشكل الجديد والميزات الجديدة مع توجه شركة جوجل إلى الاحتفاظ بالنسخة الحالية كتطبيق منفرد وتغيير اسمه إلى تطبيق Meet Original حتى يتم إيقافه في وقت لاحق لم تحدده بعد شركة جوجل.

جوجل Google تعلن دمج تطبيقات التواصل والمحادثة في تطبيق واحد 16 3/6/2022 - 2:26 ص

ومن أهم الأسباب التي دفعت شركة جوجل إلى التفكير في تلك الخطوة هو تنامي عدد مستخدمي تطبيق الاجتماعات Google Meet في الفترة الأخيرة في الأعمال التجارية والشركات الكبيرة والناشئة أيضا وخصوصا في فترة انتشار وباء كورونا ساعد الشركات كثيرا في تنفيذ إجراءات التباعد مع ضمان سير الأعمال بالشكل الطبيعي.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others