:رئيس مجلس الإدارة        

مديرو التحرير: مارينا جمال - شيماء صابر -بسمة جمال-هناء بديع-محمد فوزي -محمد عبدالله حسين -يوسف فاروق -زكريا العبد 

         المؤسسين:عبد الهادي رسلان-أحمد بيشارة-آدم سعيد    

رئيس التحرير: حامد خليفة _ المدير التنفيذي: السيد البدري

أخبار عاجلة
الرئيسية / أسباب اصفرار الأسنان.. وطرق علاج منزلية رائعة بتكلفة بسيطة

أسباب اصفرار الأسنان.. وطرق علاج منزلية رائعة بتكلفة بسيطة

أسباب اصفرار الأسنان.. وطرق علاج منزلية رائعة بتكلفة بسيطة

يعاني العديد من الأشخاص خلال هذه الفترة من مشكلة تراكم الجير واصفرار الأسنان، حيث أن تلك المشكلة تُشعر الجميع بالحرج، وسوف نوضح لحضراتكم في هذا المقال أسباب تلك المشكلة وكيفية العلاج بطرق بسيطة وسهلة للغاية من أجل رفع الحرج والقلق عن هؤلاء الأشخاص.

أسباب اصفرار الأسنان.. وطرق علاج منزلية رائعة بتكلفة بسيطة


اصفرار الأسنان

يوجد مجموعة من الأسباب تؤدي إلى اصفرار لون الأسنان وتراكم الجير منها التدخين، حيث ن التدخين لا يقتصر على اصفرار لون الأسنان فقط، بل قد يتسبب أيضاً في ظهور تصبغات على اللثة ويُطلق عليه “التَصَبُّغ النيكوتيني”، فضلاً عن عدد كبير من مشاكل الأسنان.

أسباب اصفرار الأسنان.. وطرق علاج منزلية رائعة بتكلفة بسيطة 64 4/6/2022 - 10:18 م

يعتبر أيضاً التصبغ الفوري من أسباب اصفرار الأسنان، حيث إنه ينتج عن شرب المياه التي تحتوي على نسب عالية من الفور، ويكون الاصفرار هنا على شكل بقع صفراء، لذا يجب البعد عن تلك المياه.

من الأسباب الهامة التي تؤدي أيضاً إلى اصفرار لون الأسنان بعض الأدوية التي يتناولها الأشخاص، مثل التتراسكلينن والتي يؤدي إلى أسنان متصبغة، وبعض المضامض التي يستخدمنها الأشخاص  والتي تحتوي على الكلورهيكسيدين والتي يتم استخدامها لمدة طويلة.

أسباب اصفرار الأسنان.. وطرق علاج منزلية رائعة بتكلفة بسيطة 65 4/6/2022 - 10:18 م

علاج اصفرار لون الأسنان في المنزل

يمكن علاج اصفرار لون الأسنان في المنزل من خلال وصفات بسيطة وسهلة، وذلك من خلال وضع جوز الهند في الفم لمدة تتراوح ما بين 10 دقائق إلى نصف ساعة بدون أي ابتلاع من أجل تطهير الفم وإزالة تراكم الجير وتبيض الأسنان.



وتعتبر المضمة بمحلول خل التفاح المخفف لمدة ثلاثون ثانية من الطرق الرائعة التي تؤتي ثمارها لعلاج تلك المشكلة في المنزل، كما يمكن أيضاً فرق الأسنان بواسطة قشر الليمون من أجل تبيض الأسنان.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

طبيب مصري يتصدر التريند بفيديوهاته عن الاحتلال الإسرائيلي

كتب : زكريا العبد قرر الدكتور هشام عبد القادر، طبيب متخصص في جراحة الأطفال، توثيقه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the Forum, it is open for members to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us. The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others