: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / انضمام اللاعب أحمد حجازي إلى النادي الأهلي

انضمام اللاعب أحمد حجازي إلى النادي الأهلي

انضمام اللاعب أحمد حجازي إلى النادي الأهلي



خبر انتقال أحمد حجازي إلى النادي الأهلي :

أكدت تقارير إعلامية سعودية خبر انتقال اللعب المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي ومدافع المنتخب المصري إلى صفوف النادي الأهلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية “الميركاتو”.
ومما زاد الخبر تأكيدًا هو قيام الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان بنشر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها “ياخسارة وافق على عرض الأهلي “.

مشوار أحمد حجازي الاحترافي :
الجدير بالذكر أن أحمد حجازي كان يلعب ضمن صفوف النادي الأهلي، ثم غادر ليبدأ رحلته الاحترافية لنادي ويست بروميتش الانجليزي، ولكنه لم يستمر طويلًا وبعدها رحل ليلعب في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي الذي ينافس على لقب الدوري السعودي مع نادي الهلال، حيث يأتي في المركز الثاني خلف الهلال بفارق المواجهات المباشرة في ظل تساويهما في رصيد النقاط.

الثنائي أحمد حجازي وبن شرقي في الأهلي :

وبذلك يكون أحمد حجازي قد لحق بالتونسي أشرف بن شرقي الذي وافق هو الآخر للانتقال إلى القلعة الحمراء قادمًا من نادي الزمالك المصري،وكانت هذه الخطوة من جانب إدارة النادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة؛لتحسين نتائج الفريق وعودة البطولات إلى النادي مرة أخرى.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه

واقعة غريبة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على يد رجل ستيني، قتله رميًا بالرصاص ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others