: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية 27 12/6/2022 - 1:31 ص

قامت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة باستخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة المواطنين السعوديين، وزاد اهتمامها باستخدام أحدث التقنيات وذلك للنهوض بخدمة المواطنين، وتوفر الكثير من التطبيقات والبرامج الخاصة بتوصيل الطلبات داخل المملكة وذلك للمواطنين والمقيمين داخل السعودية، وأصبح الآن الأمر سهلاً وميسراً لكافة فئات الشعب السعودي، حيث يمكنك أن تطلب طعاماً أو منتج أو حتى ملابس أو أي شيء تريده من خلال هاتفك المحمول في منزلك أو مقر عملك من أي بقعة بالمملكة، وسوف تصل اليك بأقرب وقت ممكن، لذا سوف نوضح لكم افضل تطبيقات توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية.

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية 26 12/6/2022 - 1:31 ص


أهم التطبيقات الخاصة بتوصيل الطلبات في السعودية

 يوجد الكثير من التطبيقات الخاصة بتوصيل الطلبات داخل المملكة العربية السعودية التي تعمل على تقديم الخدمة بشكل مميز وإليكم أبرز هذه التطبيقات وأشهرها داخل المملكة.

برنامج مرسول marsool

• يعتبر من أبرز الأسماء الخاصة بتطبيقات توصيل الطلبات داخل المملكة هو تطبيق مرسول.

• وذلك لأنه يحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، هذا لأنه يمتلك العديد من الفروع بالكثير من دول الوطن العربي.

• بالإضافة إلى تقديمه الخدمات بشكل مميز عبر التطبيق، مما أدى إلى اكتسابه تلك الشعبية الكبيرة وثقة الكثيرين، ويقدم دائماً عروضاً مميزة وأسعار تنافسية.

• فيمكنك تحميل التطبيق بكل سهول من متجر بلاي على جوالك، وطلب أي منتج أو طعام من خلاله وسيصلك في وقت وجيز دون تأخير.

برنامج اطلب otlob

• لا يمكن أن نغفل على إحدى أكبر التطبيقات الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية، وهو تطبيق اطلب، ويعتبر من البرامج التي حققت إنجازات كبيرة في وقت وجيز على مستوى الوطن العربي اجمع.



• ويمتاز بخدمة عملاء مميزة وسريعة في الرد، كما أن موصلي الطلبات يمتازون بالسرعة في توصيل الطلبات من خلال الدراجات النارية السريعة.

• كما يمتاز التطبيق بأنه مجاني تماما وتستطيع طلب أي من المنتجات أو الطلبات ولن يفرض عليك أي من المبالغ أو الرسوم، ولكن بالتأكيد ستدفع قيمة التوصيل والشحن للمكان الذي تتواجد فيه.

برنامج طلباتي talabaty

• يعد أيضا من البرامج الإلكترونية المختصة بتوصيل الطلبات إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وكان يسمى سابقا باسم اطلب.

• وتوسع استخدام البرنامج في دول الخليج فيوفر البرنامج جهد ووقت مستخدميه بشكل كبير، وذلك في توصيل طلباتك إلى البيت دون تأخير أو استغراق وقت طويل كغيره من التطبيقات.

• ويذكر أن البرنامج يتعامل مع كافة مطاعم المملكة العربية السعودية، التي تقوم بطهي الأطعمة الغربية والشرقية وكل ما تريده، بالإضافة إلى العديد من المميزات والعروض التي يقدمها البرنامج كل اسبوع.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others