: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022

وسط حالة من التوتر والقلق التي تسود على أولياء الأمور والطلاب، مع تزايد عملية البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني في البحيرة، حيث ينتظر طلاب مدارس البحيرة للشهادة الإعدادية بفارغ الصبر عن ظهور درجاتهم للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022، وأصبح البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2022 من الأمور الهامة في جميع المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022

أعلنت أحدي المصادر في مديرية التربية والتعليم الأساسي في محافظة البحيرة عن قرب ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي للترم الثاني 2022 وذلك خلال الأيام المقبلة، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم الأساسي في البحيرة أن عملية المراجعة لم تنتهي حتى الآن من تصحيح نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني بمحافظة البحيرة.

وقد صرحت مديرية التربية والتعليم في البحيرة، أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 للترم الثاني في البحيرة بعد انتهاء من تصحيح الكنترولات بالمحافظة وفي جميع مديريات الجمهورية،  وذلك بعدما يتم تنفيذ جميع التصحيحات والمراجعات والمراقبة من قبل محافظ المنطقة اللواء هشام آمنة.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس

حيث أنه خلال الأيام القادمة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2022 في والذي ينتظرها جميع الطلاب والطالبات في الصف الثالث الاعدادي للتعرف على درجاتهم للترم الثاني.

مع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة، وقد ازدادت حالة من التوتر والقلق لدى طلاب الصف الثالث الاعدادي، وأوضحنا أولياء الأمور والطلاب والطالبات اليوم عن التعرف على النتيجة للترم الثاني من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

فور الانتهاء من مراجعة جميع الامتحانات بالالكترونات بكافة مدارس البحيرة والاعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2022 الترم الثاني

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن طلاب الشهادة الإعدادية في كل محافظة الجمهورية يمكنهم الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي عن طريق الاتصال من أي خط أرضي على 09000100 أو هاتف محمول على 5757 للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي للترم الثاني 2022 للمحافظة التابع لها.




Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others