: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022

حيث أعلنت العديد من مديريات المحافظات للتربية والتعليم عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022، وذلك بعد أن زاد معدل البحث عبر محركات جوجل من خلال أولياء الأمور الطلاب وأولياء للتعرف على النتيجة خاصة بعد صدور تصريح من وزارة التربية والتعليم الأساسي عن ظهور النتيجة خلال ساعات قليلة لجميع المراحل التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم

يبدأ طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية في البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم للترم الثاني، والتي قام الأعلان في العديد من المحافظات قامت بالإعلان عن ظهور النتيجة.

وقد يقوم موقعنا بنشر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية 2022 على الفور، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

خطوات التعرف على نتيجة الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الثاني 2022

لكل من يبحث عن نتيجة الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الثاني، يمكنك إتباع الخطوات التالية للتعرف على النتيجة وهي كالتالي:

  • دخول الطالب أو ولي الأمر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من هنا.
  • ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني من خلال اسم الطالب.
  • بعد إدخال رقم الجلوس أو اسم الطالب، عليك الضغط على زر “بحث” الموجودة في أيسر الصفحة.
  • ثم عليك الانتظار ثواني وسوف يتم النتيجة بدرجات جميع المواد الخاصة بالطالب.

رابط بوابة القليوبية التعليمية نتائج الامتحانات

حيث صرح نائب الوزير أن عملية التصحيح ومرراجعة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة القليوبية تتم بشكل سلسل ، وذلك بسبب المراجعة المنتظمة والعالية الدقة لأوراق الامتحانات والمتابعة الجادة لرئيس الكنترول للسيطرة على جميع أعضاء المشرفين في الكنترول، مع التأكيد على الالتزام بالإعلان عن النتيجة في موعدها المحدد.

وذلك لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القليوبية الترم الثاني 2022 ويكون ذلك من خلال الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليويمة من خلال ذلك الرابط.




وللمتابعة يمكنك الاشتراك في موقعنا للحصول على كل ما هو جديد عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 للترم الثاني.




Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others