: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / إعلان قائمة الأهلي لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر 2022

إعلان قائمة الأهلي لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر 2022

إعلان قائمة الأهلي لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر 2022 9 12/6/2022 - 2:42 ص

وقد أعلن سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، والذي يتولى تدريب النادي الأهلي مؤقتاً بدلاً من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن “قائمة الأهلي والمصري” بالسلوم في كأس مصر 2022 على ملعب الاهلي وي السلام بمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

إعلان قائمة الأهلي لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر 2022 8 12/6/2022 - 2:42 ص


قائمة الأهلي والمصري

تشمل القائمة الللاعبين الأساسيين، والإحتياطيين، ويتم إعلان التشكيله الأساسية قبل المباراة بوقت قليل، وسوف نوافيكم بها فور الإعلان عنها.

قائمة الأهلي

  • واشتملت القائمة في حراسة المرمى على كلاً من مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف.
  • وفي خط الدفاع شملت القائمة على كلا من محمود متولي العائد من الإصابة، ورامي ربيعة، وبدر بنون العائد من الإصابة ايضاً، ومحمد خليفة نصير الناشئ الصاعد، وأحمد عبد النبي الناشئ الصاعد، ومحمود وحيد في الجهة اليمنى مع محمد هاني، وكريم فؤاد في الجهة اليسرى.
  • أما عن خط الوسط فشملت القائمة كلاً من محمد محمود، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر، ومحمد فخري الناشئ الصاعد، ومحمد أشرف، وزياد طارق، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات.
  • وفي خط الهجوم شملت القائمة كلاً من صلاح محسن، وحسام حسن، ومحمد شريف هداف الفريق.

غياب المدير الفني بيتسو موسيماني

هذا ومن الجدير بالذكر أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يغيب عن هذا اللقاء، وينيب عنه المدرب العام للفريق سامي قمصان لقيادة تدريب الفريق بدلاً منه لحين عودته إلى قيادة الفريق بعد انتهائه من حضور دورة تدريبية في المغرب، والتي يقيمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمدربين الافارقة.

وأيضا من الجدير بالذكر أن هذه المباراة تقام في بطولة كأس مصر موسم ٢٠٢٢ في حين أن بطولة ٢٠٢١ لم تنتهي بعد، حيث يتبقى للنادي الأهلي في بطولة ٢٠٢١ من كأس مصر مباراة قبل النهائي التي لم تلعب بعد نظراً للتأجيلات المتكررة من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب كثرة مشاركات النادي الاهلى في المنافسات الدولية والمحلية.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعد هذه المباراة نقطة انطلاق معنوية للنادي الأهلي للعودة الى روح الإنتصارات في الدوري المصري، والمسابقات المحلية، والإستفاقة من الإنتكاسة النفسية لللاعبين، والتي تعرضوا لها بعد المؤامرة المشهودة في القارة الافريقية بسبب نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا التي اقيمت على أرض غير محايدة، مما تسبب في عدم عدالة المنافسة على اللقب أمام نادي الوداد المغربي، والتي انتهت بفوز النادي المغربي بهذه البطولة.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others