: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / سعر ومواصفات هاتف ريلمي V20 5G realme الجديد رسمياً

سعر ومواصفات هاتف ريلمي V20 5G realme الجديد رسمياً

ريلمي تطلق هاتف V20 5G الجديد رسمياً

أطلقت شركة ريلمي  الصينية هاتف الجديد ضمن عائلة V، وهو هاتف ريلمي في 20 – realme V20 حصريًا في الوقت الحالي، ويأتي برقم طراز RMX3610 و مواصفات خارقة تميزه عن غيره من عائلته، و يتواجد حالياً في الأسواق الصينية، ومن المتوقع عدم وصوله للأسواق العالمية مثل بقية اخوته في الوقت الحالي، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أسعار ومواصفات هاتف ريلمي في 20.

ريلمي تطلق هاتف V20 5G الجديد رسمياً


هاتف ريلمي في 20 الجديد

أعلنت شركة ريلمي عن هاتفها ريلمي في 23 وهو آخر هواتف العائلة V في شهر أبريل الماضي، كما و يتوفر الهاتف حاليًا في الصين، و يتوقع أنه في حالة وصوله إلى الأسواق العالمية سيتم إعادة تسميته لسلسلة “C”.

سعر ومواصفات هاتف ريلمي V20 5G realme الجديد رسمياً
سعر ومواصفات هاتف ريلمي V20 5G realme الجديد رسمياً

مواصفات هاتف ريلمي في 20 – realme V20

يحمل الهاتف الجديد مجموعة من المواصفات التي تميزه عن غيره، وتتناسب مع احتياجات محبين الهواتف ريلمي، وهي كالتالي:

  • الشاشة: يأتي هاتف ريلمي في 20 – realme V20 بشاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش، وبدقة عرض تصل إلي 720 × 1600 بيكسل، وجودة + HD.
  • كاميرا: يأتي الهاتف بكاميرا أمامية على شكل حرف v، بدقة 5 ميجا بيكسل تستخدم للمكالمات الفيديو والسيلفي، وكاميرا خلفية مزدوجة تتميز  بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا الثانية  بدقة 0.3 ميجا بيكسل.
  • معالج: يأتي الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 700 الداعم لشبكات اتصال إستراتيجية الجيل الخامس 5g، مدعوم  بذاكرة 4 جيجابايت وذاكرة تخين 128.
  • بطارية: يحتوي الهاتف على بطارية 5000 ميلي أمبير، بالإضافة إلى أنه يدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، كما ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 10 واط، ويحتوي على نظام تشغيل أندرويد 12 أو أندرويد 11 بينما لا يتوفر في الهاتف ماسح بصمات الأصابع.


  • الصوت: يحتوي الهاتف على مقبس صوت قياس 3.5 مليمتر، بسمك 8.1 ملم ويزن حوالي 184 جرام.
سعر ومواصفات هاتف ريلمي V20 5G realme الجديد رسمياً
سعر ومواصفات هاتف ريلمي V20 5G realme الجديد رسمياً

سعر هاتف ريلمي في 20 الجديد

يأتي سعر هاتف V20 5G بقيمة 149 دولارًا أمريكيًا، ويأتي بلونين الأزرق والأسود و يتواجد في الأسواق الصينية حتي الآن، وسوف يتوفر في الأسواق العربية في مطلع الشهر القادم بكافة الألوان والمواصفات.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others