: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / لن تتخيل ما فعله الفيفا احتفالا بانجازات ورحلة محمد صلاح الاسطورية

لن تتخيل ما فعله الفيفا احتفالا بانجازات ورحلة محمد صلاح الاسطورية


.. النجم محمد صلاح

اليوم قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاحتفال برحلة إنجازات النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول خلال مسيرته الكروية من نجريج قريته الصغيرة فى بسيون بمحافظة الغربية ووصوله الى العالمية. بعد طرح فيلم وثائقي بمناسبة عيد ميلاد النجم الذي احتفل بعيد ميلاده الثلاثين الأربعاء الماضي.

وهذا الفيلم حمل عنوان مو .. رمز عالمي ، وأتبع رحلة محمد صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة ، أهم مراحل الفرعون المصرى وأهدافه مع الأندية والمنتخبات ، بالإضافة إلى لقطات من قرية نجريج ومقابلات مع عدد من جماهير ليفربول وبعض النجوم للحديث عنه ومن بينهم مغني الراب مروان بابلو والكاتب مارك مانسون ولاعبة التايكوندو المصرية هدايا الملاك وغيرهم.

محمد صلاح فخر العرب الملك المصرى صاحب الرقم القياسي .. العديد من الألقاب تنسب لقائد منتخب الفراعنة .. الألقاب التي استحقها بجدارة لما قدمه في مختلف الملاعب الدولية.

مو يواصل إبداعه في الملاعب وسيستمر في ذلك في المواسم القادمة. لقد بنى صلاح تاريخًا عظيمًا ، مليء بالأرقام القياسية إنه ملك له.

موعد مباراة الاهلى والزمالك

يتجه أنظار مشجعي الكرة المصرية ، مساء الأحد المقبل ، لمتابعة مباراة ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد الزمالك

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.ويلعب الأهلي مباراة المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة جمعها في 17 مباراة.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others