: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / خبر سار لزملكاوية وصفقة القرن نجم تونسى كبير رفض التوقيع للاهلى وجاى لزمالك

خبر سار لزملكاوية وصفقة القرن نجم تونسى كبير رفض التوقيع للاهلى وجاى لزمالك


.. خبر سار لزملكاوية وصفقة القرن

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي ، عن استعداد محمد علي بن رمضان لاعب الوسط للترجي التونسي للانتقال إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك حسم صفقة بن رمضانوأضاف خلال برنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر : نادي الزمالك هو الأقرب حتى الآن لحل صفقة بن رمضان بفضل تقديمه أفضل عرض لنادي الترجي التونسي . .

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، عن اهتمام عدد من الأندية الفرنسية بضم محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي ، في الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد علي بن رمضان

وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية ، أن لاعب الوسط المهاجم محمد علي بن رمضان ، قد جذب أنظار مجموعة من أندية الدوري الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الصيف الحالية.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن اللاعب التونسي البالغ من العمر 22 عاما كان يتطلع على الانضمام إلى إحدى البطولات الأوروبية الكبرى ، من أجل تعزيز طموحاته قبل المشاركة مع المنتخب التونسي في كأس العام لنوفمبر المقبل.

وأكدت الشبكة الفرنسية أن محمد بن رمضان رفض العرض الذي قدمه النادي الأهلي للتعاقد معه ، بسبب رغبته في الحصول على تجربة احترافية أوروبية ، بعد أن رفض رئيس ناديه سابقًا حمدي المؤدب عدة عروض من قبل أندية ليون وليل وستراسبورج ولوريان خلال الفترة الماضية.

وأوضح التقرير أن الناديين رين ومونبلييه قادا السابق للتعاقد مع بن رمضان وسط اهتمام من الفريقين البلجيكي وبورتو البرتغالى.

اهتمام الأهلي في التعاقد مع بن رمضان

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد موقع 24 فوت التونسي أن النادي الأهلي قدم عرضا بقيمة 1.5 مليون دولار للترجي لضم محمد علي بن رمضان ابتداء من منافسات الموسم المقبل.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others