: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الأول والثانى الثانوي العام 2022

موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الأول والثانى الثانوي العام 2022


موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الأول والثانى الثانوي العام 2022

امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية2022، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن تفاصيل وآلية عقد امتحان الدور الثاني والتى ستكون لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، وللعام الحالي 2021-2022.

امتحانات الدور الثاني للصف الأول والثاني الثانوي 2022

و في سياق متصل، فقد قال شوقي وعبر صفحته الشخصية والتى على فيس بوك: بأنة يلزم وعلى الطالب، و الحاصل على درجة أقل من 50%؜ وفي أي مادة، اداء امتحان الدور الثانى وفي هذه المواد، والتى ستكون مهما كان عددها .

طريقة امتحانات الدور الثاني للصف الأول والثاني الثانوي 2022

وقد جاء وذكر بأن الامتحانات سوف تكون ورقية وفي مقرر الفصل الدراسي الثاني فقط وليس فى مجمل الفصلين الأول والثاني .

و قد أكد أن الامتحانات سوف تُعقد ورقية و في مقرر الفصل الدراسي الثاني فقط، و سيكون النجاح في امتحان الدور الثاني و يقتضي والحصول على 50%؜ وأكثر في هذا الامتحان.

ماهو موعد امتحان الدور الثانى للصف الاول و الثانى الثانوى 2022

سوف تعقد الامتحانات وسوف تبدأ فى عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 2022

و قد أوضح و أن امتحانات الدور الثاني والخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، سوف تبدأ فى عقب إجازة عيد الأضحى 2022، وتتولى كل ادارة إعداد جدول الامتحانات، وسوف يجري إعلانه في المدارس، وسوف تُعقد الامتحانات فى مقر المدارس الإعدادية أو المدارس الثانوية والتي لا تستخدم كمقار لجان لامتحانات الثانوية العامة 2022.

و قد نوه الوزير إلى أن الامتحان سيكون موحد على مستوى الإدارة وسوف توضع الأسئلة و عن طريق موجه أول المادة فى كل إدارة، و على أن تتولى الإدارة تشكيل لجان ولتقدير الدرجات وسوف تعلن النتيجة وفي كل مدرسة وفور الانتهاء منها.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others