: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / ننشر ترتيب جدول الدورى الممتاز ووضع الاهلى والزمالك قبل لقاء القمة

ننشر ترتيب جدول الدورى الممتاز ووضع الاهلى والزمالك قبل لقاء القمة


.. لقاء القمة المصرية

يتوجه انتباه جمهور كرة القدم إلى مباراة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك ، والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عادة ما تؤثر نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ترتيب الدوري الممتاز، خاصة أن الفريقين لديهما فارق 4 نقاط فقط لصالح الفارس الأبيض ، لكنه خاض 3 مباريات أكثر من النادي الأهلي. . .

ترتيب الدوري المصري

يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة ، و 14 انتصارًا ، وتعادلين و 4 هزائم ، فيما يأتي نادى بيراميدز في المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة ، و 13 انتصارًا ، و 4 تعادلات ، و 4 هزائم ، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، ولكن فقط 17 مباراة مع 12 فوزا و 4 تعادلات وخسارة واحدة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلي وسط أجواء هادئة في قمة منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل مباراة الأهلي والزمالك حصريا على ملعب قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق البث لمباريات الدوري الممتاز وكأس مصر.

تاريخ مباريات الأهلي والزمالك

وخاض الأهلي والزمالك 242 من تلك المباريات الودية الـ 23 ، وحقق المارد الأحمر 105 مباراة ، فيما حقق الفارس الأبيض بالفوز فى 58 مباراة ، وفاز بينهما التعادل في 79 مباراة.

كما التقى الأهلي مع الزمالك في الدوري الممتاز في 123 مباراة ، حيث فاز الأهلي في 47 مباراة ، مقابل 27 للزمالك ، وحسم التعادل بعد 49 مباراة.

كأس مصرولعب الأهلي ضد الزمالك في 31 مباراة من كأس مصر ، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز ب 16 مباراة ، مقابل 10 انتصارات للفارس الأبيض ، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

كأس السوبر الوطني

التقى المارد الأحمر بالفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي 7 مرات ، حيث انتصر الأهلي 5 مرات ، مقابل 2 للزمالك.

كأس السلطان حسين

لعب الأهلي والزمالك جميع مباريات كأس السلطان حسين ست مباريات ، حيث فاز الأهلي في مباراة واحدة ، وفاز الزمالك بثلاث مباريات ، وانتهت مباراتان بالتعادل.

دوري القاهرة42 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في دوري القاهرة ، حيث حقق الأهلى الفوز ب 21 مباراة ، فيما حقق الزمالك الفوز ب 9 مباريات ، وسيطر التعادل على 12 مباراة.

دوري ابطال افريقيا

التقى الأهلي مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا في 9 مباريات ، حيث فاز الفريق الأحمر في 6 مباريات وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل وفشل الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي في البطولة الأفريقية طوال تاريخ مباريات الفريقين في أكبر مستوى

بطولة داخل القارة السمراء..كأس السوبر الأفريقيالأهلي التقى الزمالك في كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط ، وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد ، وكان ذلك عام 1994 في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

“أسرار” .. الليلة أحمد حسام ميدو في ضيافة برنامج أسرار

الليلة.. أحمد حسام ميدو في ضيافة برنامج “أسرار” يحل الكابتن أحمد حسام ميدو ضيفًا على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others