: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / كشف تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد والإستعانة بمانويل جوزيه

كشف تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد والإستعانة بمانويل جوزيه


كشف تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد والإستعانة بمانويل جوزيه

لا يزال تبحث القلعة الحمراء برئاسة كابتن محمود الخطيب ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم لخلافة المدير الفني السابق بيتسو موسيماني في منصبه.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عبر بيان رسمي لة عن فسخ التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي رسميا وإنهاء العلاقة بين الطرفين.

ويتواجد على رأس المرشحين لتدريب فريق النادي الأهلي البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق نادي النصر السعودي ونادي بنفيكا البرتغالي السابق.

ويتواصل مدير التعاقدات أمير توفيق مع المدرب البرتغالي فيتوريا من أجل الوصول إلى نقطة اتفاق وتولي المسئولية الفنية عقب مواجهة فريق نادي الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

ويعد الخلاف المالي هو الأبرز في مفاوضات الطرفين حتى الآن حيث يرغب المدرب البرتغالي في الحصول على 4 مليون دولار بجهازه الفني فيما يريد الأهلي تخفيض مطالبة المادية.

وتواصل المارد الأحمر مع المدرب الكبير مانويل جوزيه من أجل الاستفادة من خبراته حيث أنه قاد فريق النادي الأهلي سابقا وحقق معه كثير من البطولات والانجازات حيث لقب معه بـ تميمة بطولات الأهلي.

وجاءت رغبة النادي الأهلي في الاستفادة من خبرات مانويل جوزيه سواء في أن يرشح اسم مناسب أو يبدي رأيه بالأسماء المطروحه.

وتنهمر الكثير من السير الذاتية على النادي ويعمل على دراستها الان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي من أجل اختيار انسب مدير فني في هذة الفترة .

ومن الجدير بالذكر أن سامي قمصان تولي قيادة فريق الأهلي في مباراته أمام ايسترن كومباني الذي تفوق فيها بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد من الفريق الخصم.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others