: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / الماتش ضاع يا أهلاوية عاجل تأكد غياب نجم الاهلي عن مباراة القمه ضد الزمالك

الماتش ضاع يا أهلاوية عاجل تأكد غياب نجم الاهلي عن مباراة القمه ضد الزمالك


لقد تأكد امر غياب لاعب من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن المواجهة المنتظره مع فريق نادي الزمالك، في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة القمه

ومن المقرر أن يقوم النادي الأهلي بقيادة كابتن سامي قمصان، باستضافة نظيره فريق نادي الزمالك، وهو يعتبر الغريم التقليدي له، يوم الأحد القادم الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، على ملعب الأهلي والسلام، حيث أن هذه المباراة تعتبر من ضمن المباريات المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

غياب مدافع الاهلي عن مباراة الزمالك

وقد كشف مصدر طبي من داخل القلعة الحمراء، عن أن هناك صعوبة في تواجد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال مواجهة القمة بين كل من فريق نادي الزمالك وفريق النادي الأهلي، ويرجع السبب في ذلك إلى عدم تعافيه من إصابته الأخيرة.

حيث أن اللاعب محمد عبد المنعم، يعاني بشده من الإصابة في العضلة الضامة، والتي تسببت في غيابه عن فريق النادي الأهلي منذ مدة ليست بقصيرة، اي ما يقرب من شهر، ولا يزال يتلقى العلاج حتي الان.

ويخوض اللاعب محمد عبد المنعم برنامج تأهيلي خلال الوقت الحالي، حيث ان الجهاز الطبي، قد حدد فترة تأهيل لمدة 4 أيام قبل أن يقوم بالعودة مرة أخري من أجل الانتظام الي التدريبات الجماعية.

وقد جاء قرار الجهاز الطبي، ليؤكد علي ان فرصة لحاق اللاعب محمد عبد المنعم بمباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والتي قد تقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 19 من شهر يونيو الجاري صعبة جدًا، وقد بات امر الخروج عن قائمة الفريق للمباراة قريب.

عودة حمدي فتحي من الاصابه

ومن ناحية أخرى، فقد شارك اللاعب حمدي فتحي لاعب الفريق، اليوم في التدريبات الجماعية التي قام بها الفريق، و التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة القمة.

والجدير بالذكر أن اللاعب حمدي فتحي قد تعافي بالفعل من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي.

حيث كان فريق النادي الأهلي قد فاز على نظيره فريق إيسترن كومباني باحراز أربعة أهدف في شباكه مقابل هدف واحد، في المباراة والتي قد أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، حيث أن هذه المباراة كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد هذه الفترة فريق النادي الأهلى من أجل مواجهة غريمه فريق نادي الزمالك فى الساعة الثامنة مساء يوم الأحد القادم الموافق 19 من شهر يونيو الجاري على ملعب الأهلى والسلام، حيث أن هذا اللقاء كان مؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة كابتن أحمد دياب، إقامة مباراة القمة التي تجمع كل من فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك على ملعب القاهرة الدولي، ونفي امر إقامتها على ملعب الأهلي وى السلام، كما تردد خلال الساعات الأخيرة.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان له عن طريق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن ان حكم مباراة القمة بين فريق النادي الأهليوفريق نادي الزمالك، المقرر لها يوم 19 من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة القمه

وقد تم بشكل رسمي تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكما للقاء القمة بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

“أسرار” .. الليلة أحمد حسام ميدو في ضيافة برنامج أسرار

الليلة.. أحمد حسام ميدو في ضيافة برنامج “أسرار” يحل الكابتن أحمد حسام ميدو ضيفًا على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others