: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر كلام كيروش يعلنها صريحة وموقفه النهائى من العوده لتدريب المنتخب

اخر كلام كيروش يعلنها صريحة وموقفه النهائى من العوده لتدريب المنتخب


.. موقف كيروش من تدريب المنتخب

كشف روجر دي سا مساعد كارلوس كيروش أثناء تدريب المنتخب ، عن موقف المدرب البرتغالي من تدريب المنتخب المصري مرة أخرى.

موقف كيروش من تدريب المنتخب المصري

وقال روجر دي سا مساعد كارلوس كيروش خلال لقائه ببرنامج جمهور التالتة تحدثت مع كارلوس كيروش خلال الأسبوع الماضي أكثر من مرة ، وكان أمس في موزمبيق وطنه ، وعندما سألته مرة أخرى عن موقفه من تدريب المنتخب المصري مرة

تانية قال لي إن هناك مفاوضات جارية مع اتحاد الكرة للعودة ، لكن قراره لن يتخذ إلا يوم الإثنين المقبل.

تفكير كيروش

واكمل حديثه قائلا لا أعرف إلى أي مدى يفكر كارلوس كيروش ، لكننا نتواصل ، وأنا ارحب إلى العودة لتدريب المنتخب المصري ، لكن كيروش هو المسؤول عن قراره .

قمة الحضري ومحمد شوقي

وأكد انه بالنسبة لي لا يوجد اى مشكلة مع الجهاز المساعد للمنتخب المصري ، ومحمد شوقي وعصام الحضري لعبوا دورًا مهمًا في فترة وجودنا .

وقال الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في وقت سابق: إن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لم يعتذر عن العودة لتدريب المنتخب المصري ، كما يقولون ، لكنه حتى الآن لم يعطنا إجابة نهائية. .

تدريب منتخب مصر

وأضاف خلال مداخلته في برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الاعلامى أحمد شوبيرعلى قناة أون تايم سبورت : تواصل معي عدد كبير من الوكلاء والمدربين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لأن المنتخب المصري. هو اسم كبير والعديد من المدربين يسعون إلى تدريبه.

دور حازم إمام ومحمد بركاتواكمل حديثه انه في الفترة القادمة سأتولى أنا ومحمد بركات الأمور الفنية في قرارات الاتحاد ، الكل يدخل في نقاشات وليس هناك من يفرض رأيه ، لكن إدارة مجلس الاتحاد منحتناا مساحة أكبر لاتخاذ القرارات .

كواليس إقالة إيهاب جلالاما بخصوص إقالة مدرب المنتخب إيهاب جلال قال حازم امام لقد حاولنا التواصل معه ، لكنه موجود حاليًا في أمريكا وجميع هواتفه مغلقة ، لذلك أبلغنا وكيله بقرار شكره. كان من الصعب أن يستمر في ظل الأداء والمستوى وأعتذر له مجددًا، لم أكن أتمنى ألا يجد نفسه في هذا الموقف ..

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others