: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / أسعار الدواجن والطيور والبيض في مصر اليوم الجمعة 1 يوليو 2022

أسعار الدواجن والطيور والبيض في مصر اليوم الجمعة 1 يوليو 2022


أسعار الدواجن والطيور والبيض في مصر اليوم الجمعة 1 يوليو 2022

يبحث الكثير من المواطنين في بداية يومهم عن أسعار الدواجن في الأسواق المحلية حيث يرتفع الطلب عليها قبل بداية موسم عيد الأضحى المبارك ويتجه وقتها المواطنين إلى شراء اللحوم الحمراء.

وفيما يلي نستعرض أسعار الدواجن في الأسواق المحلية بالإضافة إلى أسعار الكتاكيت والسمان والبط والبيض في السوق والتي جاءت علي النحو التالي:

الدواجن البيضاء

شهدت أسعار الدواجن البيضاء استقرار في المحلات التجارية الكبري لتباع الفرخة وزن كيلو جرام بسعر يتراوح ما بين 70 لـ 110 جنيه أما سعر الأوراك فسجل نحو 65 جنيه للكيلو ، بينما صدور بالعظم فريش سجلت نحو 80 جنيه للكيلو، أما طبق البانية فقد تراوح سعرة ما بين 110 إلى 130 جنيه للكيلو.

بينما وصل سعر الأجنحة لـ 42 جنيه للكيلو، بينما ارتفع سعر الدبابيس ليصل لـ 55 جنيه للكيلو، في حين يباع طبق الكبدة والقوانص بسعر 60 جنيه للكيلو.

وهبطت سعر الدواجن البيضاء قليلًا عن المحلات التجارية حيث تباع الفراخ الأمهات بسعر ما بين 27 و29 جنيه للكيلو، وسجل سعر البانيه نحو 100 جنيه للكيلو.

بينما جاء سعر الأجنحة بنحو 40 جنيه للكيلو ، وبلغت الأوراك اليوم نحو 48 جنيه للكيلو، والدبابيس سجلت سعر 46 جنيه للكيلو، وجاء سعر الفراخ البيضاء بنحو 41 جنيه للكيلو، وبلغ سعر الفراخ الساسو نحو 49 جنيه للكيلو، والفراخ البلدي بسعر 40 جنيه للكيلو.

أسعار الكتاكيت

يباع الكتكوت البلدي الذي يصل عمره لـ 3 أيام بسعر 3.60 جنيه ، ويباع الكتكوت الساسو الذي يصل عمره لـ 5 أيام بـ 4.25 جنيه، بينما يبلغ سعر البلدي الهجين نحو 3 جنيه، وسجل سعر الكتكوت الروزي الذي عمره يوم نحو 4 جنيه.

أسعار السمان

وبلغ سعر السمان المذبوح والمعبأ حسب الحجم في المحلات التجارية نحو 35 جنيه وبلغ سعر جوز السمان نحو 65 جنيه ويصل لـ 120 جنيه.

أسعار الرومي

أما عن أسعار الرومي فقد بيعت الرقاب الرومي بسعر 65 جنيه للكيلو، بينما الأجنحة بسعر 80 جنيه للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 70 جنيه للكيلو، والفليه الرومي بسعر 170 جنيه للكيلو.

أسعار البط

سجل سعر من البط نحو 60 جنيه للكيلو، وسعر البطة المذبوحة والمعبأة وزن 2 كجم أو أقل سجلت سعر 180 جنيه ، والبطة وزن 3 كجم سجلت سعر 290 جنيه.

سعر طبق البيض

وأسعار البيض شهدت استقرار منذ الأمس حيث سجل تراوح سعر طبق البيض الأحمر ما بين 57 و59 جنيه في المزارع، ليباع في الأسواق المحلية والمحلات التجارية إلي المستهلك بقيمة تتراوح ما بين 60 جنيه إلي 63 جنيه .

وسجل طبق البيض الأبيض اليوم في المزرعة سعر يتراوح ما بين 58 لـ 60 جنيه ، ليصل إلي المستهلك ما بين 62 لـ 65 جنيه، فيما جاء سعر طبق البيض البلدي يصل للمستهلك ما بين 65 جنيه إلى 70 جنيه.

أسعار البيض في الأسواق المحلية

وارتفعت أسعار البيض في المحلات التجارية حيث سجل طبق البيض الأبيض 30 بيضة سعر ما بين 72 جنيه و90 جنيه، بينما كرتونة البيض الأحمر 30 بيضة تراوحت ما بين 75 جنيه و85 جنيه، بينما سجلت كرتونة بيض أحمر 18 بيضة بسعر 55 جنيه ، وسجل سعر طبق البيض 10 بيضات بسعر 25 جنيه إلي 30 جنيه.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others