: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / بعد شهر العسل الأهلي يحسم مصير نجم الفريق من البقاء أو الرحيل

بعد شهر العسل الأهلي يحسم مصير نجم الفريق من البقاء أو الرحيل


بعد شهر العسل الأهلي يحسم مصير نجم الفريق من البقاء أو الرحيل

يسعى مسئولو القلعة الحمراء لإنهاء ملف التعاقد مع الصفقات الجديدة للفريق في الفترة القادمة وكذلك ملف اللاعبين العائدين من الإعارة من حيث تجديد إعارتهم أو البقاء مع فريق الأهلي.

وينتظر اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق النادي الأهلي حسم مسئولي النادي مستقبله مع الفريق في الموسم الجديد حيث يقضي اللاعب أحمد ياسر ريان شهر العسل بعد زواجه في الأيام السابقة.

ويرغب مهاجم فريق النادي الأهلي أحمد ياسر ريان في حسم مستقبله نهائيا من أجل مناقشة العروض المحلية و العروض الخارجية للتعاقد معه وفي حالة قرار النادي الأحمر ببقائه فهو لن يمانع ذلك.

وأشارت بعض الأصوات في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى أن مهاجم فريق النادي الأهلي أحمد ياسر ريان مهاجم قوي ويملك حس تهديفي عالي ويفضل بقائه مع فريق المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وسوف يحدد مسئولو النادي الأهلي مستقبل المهاجم اللاعب أحمد ياسر ريان مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

رحيل ثلاثي الأهلي في نهاية الموسم

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء إلي فلترة قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفتح باب الرحيل أمام عدد من اللاعبين خلال الفترة القادمة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف المارد الأحمر.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على فتح باب الرحيل أمام الثلاثي الأجنبي وهم اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو واللاعب المغربي بدر بانون واللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني للرحيل في نهاية الموسم الحالي.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أنه من الأفضل رحيل هذا الثلاثي لعدم الاستفادة من بقائهم مع المارد الأحمر في ظل تراجع مستواهم وتواضع أمكانياتهم الفنية و أيضا كثرة الإصابات.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق نادي بتروجت وذلك في إطار منافسات نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها القديمه لعام 2021.

كما حسم مسئولو القلعة الحمراء ثلاثة صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول النادي الأهلي خلال الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية.

صفقات الأهلي

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء وعلي رأسهم رئيس النادى الأهلي كابتن محمود الخطيب حسموا ثلاث صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي أنهى ثلاث صفقات مهمه وكبيرة في مراكز خط الدفاع و خط الوسط و خط الهجوم داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وأتم مصدر النادي الأهلي موضحا أن من المقرر التعاقد مع لاعب خط وسط في الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية تحسبا لرحيل اللاعب المالي أليو ديانج حال وصول عروض مغرية له .

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

مسرح تفاعلي وعروض شعبية تستقطب 2000 زائر في عيد الرامس

مسرح تفاعلي وعروض شعبية تستقطب 2000 زائر في “عيد الرامس” – القطيف شهد مشروع الرامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others