: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / الكشف عن أولى طلبات البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

الكشف عن أولى طلبات البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد


الكشف عن أولى طلبات البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

أعلن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس عن أولى طلباته من إدارة النادي الأهلي بعد تعاقده في الموسم الجديد .

وأثناء جلسة توقيع المدير الفني والمدرب البرتغالي الجديد على عقود انضمامه للنادي الأهلي أصر على ضرورة ضم الفريق لمهاجم خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

وشاهد المدير الفني الجديد والمدرب البرتغالي ريكاردو سواريس المباريات الأخيرة التي خاضها المادر الأحمر تحت قيادة كابتن سامي قمصان وكان لديه الكثير من الملاحظات من بينها ضرورة ضم مهاجم قوي في موسم الميركاتو الصيفي المقبل.

وخسر فريق النادي الأهلي أمام فريق نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأحمر في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية في إطار منافسات بطولة الدوري .

المدرب البرتغالي يتعاقد مع الأهلي لمدة عامين

وأعلنت إدارة القلعة الحمراء عن التعاقد مع ريكاردو سواريش المدرب البرتغالي كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة سنتين وما تبقى من مباريات في هذا الموسم .

و بعد وصول المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد إلى القاهرة قام بإتمام كل إجراءات التعاقد كما أنة عقد جلسة مطولة مع كلا من كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة ورئيس شركة النادي لكرة القدم السيد ياسين منصور.

وتم الاتفاق معة على جميع الأمور الخاصة بالمرحلة القادمة والتأكيد على الدعم والمساندة لة ولجهازه المعاون من أجل تحقيق طموحات فريق القلعة الحمراء وجماهيره على كل المستويات.

يذكر أن الكابتن سيد عبد الحفيظ يظل مستمرا في منصبة كمدير لجهاز الكرة كما يذكر أن الجهاز المعاون يضم كلا من:

المدرب اوريسيو فاش – المدرب الكابتن سامي قمصان – مطور الأداء راؤول فاريا – مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي بيدرو جيميرايش – مدرب حراس مرمى الفريق إدواردو لوبو – محلل أداء الفرق المنافسة لويس بيريرا .

ووقع المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد لفريق الأهلي ريكاردو سواريس على عقود توليه قيادة وتدريب المارد الأحمر بشكل رسمي لمدة موسمين وذلك خلفا للمدرب السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وجاء توقيع المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد لفريق الأهلي ريكاردو سواريس علي عقود تدريب فريق النادي الأهلي عقب الجلسة التي عقدها مع مسئولي القلعة الحمراء .

وكان المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد لفريق الأهلي قد وصل إلي القاهرة صباح يوم الأربعاء الماضي برفقة جهازة المعاون من أجل بدء مهمه قيده فريق النادي الأهلي.

واصطحب المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد لفريق الأهلي ريكاردو سواريس أربعه مساعدين في الجهاز الفني بجانب وجود كابتن سامي قمصان الذي سوف يتولى منصب المدرب العام للأهلي .

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others