: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / هذا المشـورب هو الحل السحرى لـ مواجهة حرارة الصيف

هذا المشـورب هو الحل السحرى لـ مواجهة حرارة الصيف


..بحلول الصيف ، يبحث الناس يوميًا عن أفضل المشروبات المثلجة للشرب ، لما لها من فوائد عديدة في إعطاء الجسم إحساسًا بالبرودة في مواجهة الحرارة الخارجية.

هناك العديد من المشروبات الصيفية الشهيرة التي يشربها المصريون في هذا الموسم ، لكن من لا يعلم أن هناك مشروبًا ساخنًا يشربه يوميًا بكثرة يهدئ حرارة الصيف الشديدة إذا تم تحضيره بشكل مختلف.

وأشار إلى أن تناول كوب من الشاي المثلج بالليمون هو الطريقة المثلى لإرواء العطش في أيام الصيف ، موضحا أنه يعيد شحن طاقة الجسم وينعشها ، واصفا إياه بأنه الترياق المثالي للطقس اللزج.

شاي مثلج بالليمون

يأتي الشاي من نبات الكاميليا الصينية ، الذي تُستخدم أوراقه وبراعمه في إنتاج الشاي الشعبي.

الشاي الأسود هو الشاي الأكثر معالجة ونسبة عالية من الكافيين ، والشاي الأخضر هو ثاني أقل الشاي معالجة لأنه أخف في الكافيين ، والشاي الأبيض هو ثالث أقل الشاي معالجة.

يوصي Zederfeld بصنع الشاي البارد ، باستخدام مزيج من النكهات المختلفة ، مثل الشاي الأخضر والنعناع وشاي الكركديه والمريمية والشاي الأسود وشاي الحمضيات أو شاي الياسمين وشاي أولونغ.

يعتبر الشاي المثلج بالليمون من أفضل المشروبات التي تساعد على خفض درجة حرارة الجسم ، لذا فهو مناسب لتناول الطعام في فصل الشتاء ، وخالي من السعرات الحرارية إذا شربناه بدون سكر. تعرف على كيفية تحضير الشاي المثلج بالليمون في خطوات بسيطة

لتحضير الشاي البارد

أولاً ، أحضر المكونات وهي شاي بنكهات مختلفة ، ثم ضعيها في إبريق ، ثم ضعي قطع برتقال أو نعناع أو ليمون على الشاي ، وأخيراً ضعي قطعًا من الثلج.

بعد وضع كل هذه المكونات في إبريق واحد ، صب الماء البارد واتركه لمدة 15 دقيقة لخلط كل هذه المكونات معًا.

لتقديم الشاي بعد نقعه ، وفقًا للتقرير ، يمكنك إما صب الشاي مباشرة فوق الثلج والسماح له بتخفيف الشاي أثناء ذوبانه ، أو تخفيف الشاي بالماء أو الحليب لصنع شاي لاتيه.

وأضاف التقرير أن الماء ليس السائل الوحيد الذي يمكنك نقعه في الشاي ، حيث يمكنك نقعه في الحليب والقشدة وحتى الزبادي ، مما يعطي الشاي نكهات مميزة.

وأشار التقرير إلى أنه يمكن صنع الشاي المثلج كمركز ، كما يوصف بأنه أقوى ، باستخدام ضعف كمية أوراق الشاي السائبة أو عدد أكياس الشاي كما تفعل عادة عند تخمير الشاي الساخن.

بعد التخمير ، يصف الشاي المثلج بأنه علاج منعش لا يحتوي على الكافيين يعيد ترطيب الجسم.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others