: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / التموين تعلن فى بيان هذا القرار والذى سيسعد الملايين وسيستمر لمدة شهرين

التموين تعلن فى بيان هذا القرار والذى سيسعد الملايين وسيستمر لمدة شهرين


التموين تعلن فى بيان رسمي هذا القرار الذى سيسعد الملايين وسيستمر للمواطنين لمدة شهرين

التموين تعلن رسميا عن اعفاء دفع فروق الاسعار وذلك القرار جاء وبشكل رسمى من وزارة التموين وهو لصالح اصحاب هذه البطاقات وبعدما تم الإعلان عن أن هناك أسعار مرتفعة و بالاضافة اسعار متفاوتة في السلع التموينية و فإننا وجدنا أن الحكومة المصرية جاءت وبقرار رسمى وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، و قد أعلنت عن أنه هناك الكثير من بعض من اصحاب البطاقات التموينية فلن يقوموا بدفع فروق الأسعار وهم في حالة إعفاء تمام من ذلك الأمر، وبهذا ما دفع الكثير من المواطنين والمستحقين والحصول على المعاش وذلك جاء للبحث بشكل مكثف وحول هذه الفئات.

اعفاء هؤلاء المواطنين من دفع فروق سعر التموين

وفى سياق متصل، ولقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى بيان رسمى للمواطنين وعن وجود بعض الاستثناءات والتى اقرتها ولبعض من أصحاب البطاقات التموينية والذين، لن يقوموا من الان وصاعدا الى دفع ما تم تطبيقه من فوارق جاءت مؤخرا و في الأسعار ولكن وفي حالة إذا قام هؤلاء الأشخاص بالذهاب فورا الى مكاتب التموين القريبة منهم، وبالاضافة الى قيامهم فى هذه الاوقات بحذف وخصم الأفراد الزائدة والتى تكون موجودة على البطاقة التموينية و الخاصة بهم.

التموين تعفي المواطنين من دفع فروق الاسعار

وفى سياق متصل، فقد علمنا وبأن وزارة التموين والتجارة الداخلية، فقد نوهت على أن مدة الإعفاء الكامل والتى جاءت من دفع فروق الأسعار فهي سوف تكون لمدة شهرين فقط و لاسيما أن هذا القرار، فسوف يساعد منظومة التموين والتجارة الداخلية فى مصر وعلى تطبيق عدد الأفراد المستحقة وعلى البطاقات التموينية وكي يحصل المواطنين والذين هم في حاجة الى وجود السلع التموينية الغذائية والغير غذائية.

وقد جاء بالإضافة إلى أن عدد البطاقات التموينية فى مصر حاليا فقد وصل إلى نحو 23 مليون بطاقة تموينية والتى جاء ويستفيد منها نحو 64 مليون مواطن مصري ويحصلون ايضا و من خلالها، وعلى السلع الغذائية أو يحصلوا منها على الخبز المدعم، و لاسيما أننا نواجه أزمة حاليا في القمح ومما جعل وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد تتجه لصناعة الخبر من البطاطا والتي تفيد جسم المواطنين.

وفى سياق اخر، ومنها فإننا يمكننا القول وأن وزارة التموين والتجارة الداخلية فهى تسعى حاليا وبكل جهد لديها وفي أن تجعل المواطنين و الذين هم في حاجة ماسة، الى الحصول على السلع التموينية فهم سوف يحصلون عليها و دون أن يأخذ غيرهم حقهم.

وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا معكم والذي ناقشنا فيه واحدة ومن أهم القرارات و التي أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية مؤخرا واصبحت الشغل الشاغل للمواطن المصري خلال هذه الايام.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others