: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / الحكومة تعلن عن 5 هدايا للمصريين بمناسبة عيد الأضحى

الحكومة تعلن عن 5 هدايا للمصريين بمناسبة عيد الأضحى


..خلال الساعات الماضية ، أعلن عدد من المؤسسات الحكومية عن عدة هدايا للمصريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، والذي يصادفنا في الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن موعد توقف عرفات 2022 ، الموافق 9 ذي الحجة 1443 ، هو يوم الجمعة 8 يوليو 2022 ، وبذلك يكون موعد أول أيام عيد الأضحى 2022 هو يوم السبت 9 يوليو. 2022 ، الموافق 10 ذو الحجة 1443 ، وتستمر أيام العيد أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء 9 يوليو 2022 حتى 12 يوليو 2022.

إجازة عيد الأضحى المبارك

تبدأ عطلة عيد الأضحى 2022 من الجمعة 8 يوليو ، وتمتد لمدة 6 أيام ، حيث يبدأ موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى 2022 من الجمعة 8 يوليو ، حتى الأربعاء 13 يوليو.

تمتد عطلة البنوك إلى 6 أيام على النحو التالي: الجمعة 8 يوليو 2022 هو الإجازة الرسمية للبنوك العاملة في مصر ، والسبت 9 يوليو عطلة رسمية بمناسبة توقف عرفات وهي الإجازة الرسمية الأسبوعية. للبنوك ، ويوم الأحد 10 تموز إلى الأربعاء 13 تموز عطلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

الحصص الغذائية

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بتخفيف العبء على المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك. أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها للهيئة اللوجستية للقوات المسلحة بإعداد أكثر من مليون حصة غذائية وتوزيعها بنصف السعر. في جميع محافظات الجمهورية التي تدخل في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

حرصت هيئة التموين والتموين بالقوات المسلحة على تجهيز وتجهيز المستلزمات لتقديمها للمحتاجين في القرى والتجمعات السكانية على مستوى الجمهورية.

تم تشغيل أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات سكك حديدية لجميع المحافظات انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للقوات المسلحة والمشاركة في تخفيف العبء عن المواطنين وتزويدهم بالحاجات الأساسية.

وقررت وزارة الداخلية منح النزلاء في مراكز الإصلاح (زيارة استثنائية) أول أو ثاني أيام عيد الأضحى ، على أن تنتهي بعد انتهاء إجازة العيد لمن لم يستنفدها حتى الخميس ، الموافق 21/7/2022. في السنوات السابقة مع تنفيذ الإجراءات الوقائية المتبعة في جميع قطاعات الوزارة.

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى ، أعلنت مؤسسة الحياة الكريمة عن توزيع 60 ألف علبة طعام ضمن مبادرة وصل الخير 2 ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية. الجمهورية.

بمناسبة عيد الأضحى ، تقدم وزارة التموين 3 أنواع من اللحوم في فروع 1300 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية. بدلا من 90 جنيها للكيلو.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others