: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / على غرار العاصمة الإدارية.. محافظ الشرقية يحتفل بإطلاق 266 مشروعًا خدميًا

على غرار العاصمة الإدارية.. محافظ الشرقية يحتفل بإطلاق 266 مشروعًا خدميًا

على غرار العاصمة الإدارية.. محافظ الشرقية يحتفل بإطلاق 266 مشروعًا خدميًا

احتفل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بانطلاق 266 مشروعًا خدميًا بقيمة 21 مليار جنيه على غرار العاصمة الادارية، كما استعرض محافظ الشرقية، أهم إنجازات المشاريع الخدمية، وأعلن محافظ الشرقية، أنه اقترب من إنهاء المشروعات الخدمية ما بين محطات الصرف الصحي ومحطات مياه الشرب، ومدارس وطرق جديدة على وشك الانتهاء، ويأتي ذلك ضمن خطة تطوير البنية التحتية وزيادة كفاءتها.

على غرار العاصمة الإدارية.. محافظ الشرقية يحتفل بإطلاق 266 مشروعًا خدميًا



توفير فرص العمل للشباب

وتسعى الدولة بكافة أجهزتها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالتوسع في إقامة المشاريع الخدمية والاستثمارية في مدن ومراكز المحافظة، وذلك بهدف المساهمة في توفير احتياجات المواطنين وتوفير فرص العمل للشباب الجادين، والمشاركة في بناء مصرنا الجديدة، وأوضح الدكتور ممدوح غراب، أنه مع نهاية العام الجاري ستنتهي المرحلة الأولى من مشروع الحياة الكريمة في قرى الحسينية، وبعد ذلك ستبدأ المرحلة الثانية فور إعلان مجلس الوزراء.

وأضاف المحافظ أنه من المخطط أن تضم المحافظة 5 مراكز، وهي: أبو حماد، وبلبيس، وديرب نجم، وأولاد صقر، وفاقوس، فيما تشمل المرحلة الثالثة على سلسلة من المراكز، وأكد غراب أن المنطقة الإدارية ستكون تغييرًا في محافظة الشرقية، وسوف يتم من خلالها تحويل جميع المديريات إلى آلية تعمل جميعها بطريقة ذكية، موضحًا أن المحافظة قدمت أكثر من موقع إلى مجلس الوزراء، حيث يتم تنفيذ المشروع تحت إشرافه.

وتابع أنه يتم حاليًا دراسة المواقع المقدمة لاختيار الأفضل منها من قبل الاستشاريون، حيث يقومون بتحديد أفضلها وأسهلها في الوصول والمرفقات والمتطلبات الأخرى، مؤكدًا أنه سيبدأ التنفيذ بمجرد الانتهاء من الاختيار، ولن يتطلب ذلك الكثير من الوقت.




Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others