: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تردد قناة روتانا سينما 2022 Rotana Cinema

تردد قناة روتانا سينما 2022 Rotana Cinema

تردد روتانا سينما

يبحث الكثير عن تردد روتانا سينما الجديد، حيث تعتبر قناة روتانا سينما أحد أكثر القنوات شهرة الآن في مجال الأفلام والمسلسلات، وهي من القنوات القديمة التي لها عمر كبير في الشاشات التلفزيونية، لذلك يريد عدد كبير من الناس معرفة أحدث تردد لقناة روتانا سينما على النايل سات.

تردد روتانا سينما


تستعرض مجلة نجوم مصرية تردد Rotana cinema روتانا سينما الجديد على النايل سات في عام 2022، وهذا بناء على طلب عدد كبير من متابعينا معرفة تردد القناة الجديد على القمر الصناعي النايل سات اليوم.

حتى يتمكنوا من مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التي تبثها القناة عبر شاشتها التلفزيونية على القمر الصناعي نايل سات.

تردد روتانا سينما

بدأ اهتمام العديد من المشاهدين بمعرفة تردد  قناة روتانا سينما 2022 الجديد بسبب أفلامها التي تحصل على شعبية كبيرة، لأنها تجذب أعدادًا كبيرة من الجماهير وتتمتع بمعدلات مشاهدة ممتازة.

لمشاهدة الأفلام العربية طوال الوقت، يتوق كثير من الناس إلى تغيير تردد قناة روتانا سينما على جهاز الرسيفر الخاص بهم. خاصة مع تحرك إدارة القناة إلى تغيير ترددها  إلى تردد جديد. 

حفاظا على مقاييس جودة البث العالية للقناة، وحتى لا ينقطع البث المباشر للقناة على الدش الخاص بك ، يجدر بك تغيير تردد روتانا سينما إلى أحدث تردد، في أقرب وقت ممكن.

ولقد أعلنت القناة عن أحدث تردد لها في الفواصل الإعلانية بين أفلاها العربية ، وأن البث سينقطع عن القناة قريبا في حال عدم تغيير تردد القناة على الرسيفر الخاص بك في أقرب وقت.



تستعرض لكم نجوم مصرية في هذا التقرير تردد قناة روتانا سينما الجديد، وأهم التفاصيل حول القناة. يمكن أن تشاهد، تردد قناة ناشونال جيوغرافيك الجديد، وتردد قنوات mbc.

تردد روتانا سينما الجديد 2022

تبث قناة روتانا سينما أفلامها العربية التي تحصل على معدل مشاهدة عالي على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وهذا التقرير سيكون شاملا ترددات القناة على القمرين الصناعيين وبأعلى جودة ممكنة، وإليك عزيزي القارئ تردد روتانا سينما على النايل سات أولا.

تردد قناة روتانا سينما على النايل سات

أعلنت القناة العربية عن ترددها الجديد على النايل سات بجودة عالية، وجاء تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12226
معدل الترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
جودة البث HD متوسطة

تردد روتانا سينما على عرب سات

أعلنت قناة روتانا سينما العربية عن ترددها الجديد على عرب سات بجودة عالية، وجاء تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات على النحو التالي.

القمر الصناعي عربسات
التردد 11843
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطًأ 4/3
معدل الترميز 27500
الجودة HD

وبهذا، نكون عرضنا لكم تردد روتانا سينما على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، ويمكنك مشاهدة أحدث أفلام القناة على شاشتها التلفزيونية مباشرة وبأعلى جودة ممكنة، وسيتم تحديث الصفحة عندما يصدر تردد جديد للقناة على أحد الأقمار الصناعية، سواء عرب سات أو النايل سات المصري.



Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others