أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / افضل طرق الدعايا والإعلان لدى شركة عمال مصر
شركة عمال مصر
أيدي عاملة - خطوط انتاج - إدارة الإنتاج - عروض اسعار -دراسات جدوى - المصانع - الشركات - العمال

افضل طرق الدعايا والإعلان لدى شركة عمال مصر

الإعلان الجيد المؤثر هو الذي يجذب العميل لشراء المنتج الصناعي لذلك بعد النجاح الرائع الذي حققته شركة عمال مصر في إدارة وتشغيل خطوط الإنتاج في المصانع المختلفة وتوفير الأيدي العاملة في كل التخصصات على خطوط الإنتاج من ” مهندسين – فنيين – مشرفين – عمالة ماهرة مدربة – عمالة عادية ” كان لابد لهذه الشركة الرائدة التي اثبتت تواجدها في السوق المحلي منذ عام 2010 م أن تبحث عن حلول تسويقية لدعم تشغيل خطوط الإنتاج من خلال تقديم الحلول المبتكرة الغير تقليدية التي ترسم الهوية الإعلانية للشركات والمصانع، بناء على معايير فنية منوعة على خطوات، بعد ان يتم دراسة السوق والسوق المنافسة لتحديد الجدوى من المشروع والوسائل الإعلانية المؤثرة .

وذلك بتقديم الخدمات التالية :-

 

تصميم اللوجو

تصميم الشعار

تصميم المواقع الألكترونية للشركات والمصانع

تنفيذ إعلانات التلفزيون

استاندات المعارض

تنظيم المعارض

فتح اسواق جديدة ثابته ومتنقلة

تصميم مطبوعات

طباعة هدايا ” مج – تي شيرت – أقلام – …. وغيرها من الأشياء الدعائية “

طباعة كروت

بالإضافة لتنظيم ودعم التسويق الألكتروني، لزيادة معدل الزوار لصفحتكم وموقعكم الألكتروني وإرسال نشرات بريدية منتظمة لتبقون على اتصال دائم بالعملاء .

تهيئة موقعكم على محرك البحث جوجال ليصبح رقم 1 وفقاً لأنظمة SEO المتطورة لدينا واختيار افضل الكلمات المفتاحية التي تروج لكم ولمنتجاتكم ومصانعكم وتجذب العملاء والمستوردين .

ثم ربط صفحات موقعكم ببعضها بإستخدام الكلمات المفتاحية والجمل البحثية وشراء روابط من المواقع الكبيرة المتماثلة في نفس الصناعة .

بعد ذلك نقوم بتسجيل مصنعكم في ادلة ويب الضخمة وتوزيع الكلمات المفتاحية في النشرات وعلى المقالات ذات الصلة بمنتجاتكم في جريدة الحياة والناس وغيرها من الجرائد الورقية حسب طلبكم، وكذلك المدونات المشهورة

نقوم بعمل منتدى مجاني للنقاش حول منتجاتكم، لقياس مدى تفاعل العملاء .

ثم بعد ذلك تنفيذ الخطط التسويقية والإشراف على تنفيذها من خلال خبراء في ادارة وتشغيل وتسويق وتطوير خطوط الإنتاج ..

كانت هذه نبذه وبداية لبعض الأفكار والخطط التسويقية لدينا التي تجعل منتجاتكم الصناعية الأكثر تميزا، فالدعايا والإعلان هي افضل الطرق المؤثرة على الجمهور المستهدف .

 

ومن خلال رسم الهوية الإعلانية وبحث وادارة السوق وتحديد الزبائن الذين يمثلون أفضل الفرص، وتتبع النتائج تتأكدون أنكم تسيرون في الإتجاه الصحيح .

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter