أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات وملفات Files / في أول ظهور له بعد شائعة وفاته .. فيديو للفنان خالد زكي مع نشأت الديهي وبوسي شلبي

في أول ظهور له بعد شائعة وفاته .. فيديو للفنان خالد زكي مع نشأت الديهي وبوسي شلبي

ظهر الفنان خالد زكي مساء اليوم داخل مبنى قناة Ten مع الإعلاميين بوسي شلبي ونشأت الديهي لتكريمه وتسجيل حلقة معه للرد على كل الشائعات التي طالته الفترة الماضية.

ونشرت بوسي شلبي فيديو لخالد زكي في أول ظهور له بعد شائعة وفاته الذي طمأن الجميع على حالته الصحية مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة ولا أساس لتلك الشائعات.

وقامت إدارة قناة ten بتكريم درع لخالد زكي والتقط صورة تذكارية بجوار نشأت الديهي وبوسي شلبي والتي قالت إنه صديق عمر بالنسبة لها وتسعى لتكذيب الشائعات التي تلاحقه دائما.

وقال: أتمنى من كل قلبي أن يبعد عن كل إنسان أى مرض وأن يحقق الجميع النجاح في كافة المجالات.

وفي سياق متصل، تعرض الفنان خالد زكي للشائعات للمرة الثانية التي تتحدث عن مرضه، ووصلت إلى وفاته.

وقال خالد زكي في مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية : “من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي”.

وأضاف : “الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو من خلال الصحف والبرامج التليفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة”.

وتابع : الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، والزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد لله وهم بخير.

يذكر أن أن آخر أعمال خالد زكي مشاركته في رمضان 2022 في مسلسل “الاختيار 3”.

ومسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

Facebook Comments

عن Forum members

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter