: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة جديدة للتعيين في هذه الوظائف يناير 2023

التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة جديدة للتعيين في هذه الوظائف يناير 2023

كشف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، عن التفاصيل الخاصة بمسابقة التعيين الجديدة والتي سيقوم الجهاز بالإعلان عن كل تفاصيلها في شهر يناير المقبل، حيث سيتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف وشروطها والمؤهلات المطلوبة على الموقع الإلكتروني الخاصة ببوابة الحكومة المصرية.

التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة جديدة للتعيين في هذه الوظائف يناير 2023:-

أشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في مداخله هاتفية له مع برنامج مساء dmc والذي يذاع على قناة dmc الفضائية، بأن الجهاز قد أعلن اليوم عن مسابقة جديدة للتعيين في وزارة الري، حيث صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على تعيين عدد 714 شخص في وزارة الري على مدار ثلاث سنوات متتالية بحيث يتم كل عام قبول 238 وظيفة.

التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة جديدة للتعيين في هذه الوظائف يناير 2023 11

وأضاف الدكتور صالح الشيخ، بأن مسابقة التعيين في وزارة الري قد تم الإعلان عنها في العام الماضي، حيث لم تكتمل الأعداد المطلوبة للتعيين، حيث تم قبول عدد 236 شخص فقط من أصل 714 شخص، وبالتالي فإن العدد المتبقي سيتم إضافته والإعلان عنه في مسابقة هذا العام.

وأكد الشيخ بأن شهر يناير المقبل سوف يشهد الإعلان عن مسابقة للتعيين لقبول عدد 1000 إمام مسجد فى وزارة الأوقاف، وعدد 238 مهندس فى وزارة الري.

من جهة أخرى فقد أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بأن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بتعديل سن المتقدمين لشغل الوظائف الخاصة في مسابقة المعلمين الجديدة إلى 40 عام، وذلك لفتح الباب أمام عدد أكبر من الراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة التربية والتعليم وتحت إشراف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

جاءت تصريحات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والخاصة بتعديل سن المتقدمين لشغل الوظائف التي سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة في مسابقة المعلمين الجديدة، على هامش الاحتفال قادرون باختلاف.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

مسرح تفاعلي وعروض شعبية تستقطب 2000 زائر في عيد الرامس

مسرح تفاعلي وعروض شعبية تستقطب 2000 زائر في “عيد الرامس” – القطيف شهد مشروع الرامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others