: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / كيف تكتب مقالات صديقة للسيو في مدونة
كيف تكتب مقالات صديقة للسيو في مدونة
كيف تكتب مقالات صديقة للسيو في مدونة

كيف تكتب مقالات صديقة للسيو في مدونة

كيف تكتب مقالات صديقة للسيو لمدونتك

 

بصفتك مدونًا ، فأنت تريد التأكد من أن المحتوى الخاص بك ليس جذابًا وغنيًا بالمعلومات فحسب ، بل إنه محسّن أيضًا لمحركات البحث. يمكن أن تساعد كتابة المقالات الملائمة لتحسين محركات البحث في زيادة ظهور مدونتك وجذب المزيد من الزيارات العضوية. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في إنشاء منشورات مدونة سهلة القراءة ومحسنة لمحركات البحث.

 

اختر الكلمات الرئيسية ذات الصلة

قبل البدء في الكتابة ، اختر الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمنشور مدونتك والجمهور المستهدف. الكلمات الرئيسية هي العبارات التي يستخدمها الأشخاص عند البحث عن المعلومات عبر الإنترنت. استخدم أدوات مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google لمساعدتك في اختيار الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها بشكل كبير وذات منافسة منخفضة.

 

استخدم الكلمات الرئيسية في الأماكن الرئيسية

بمجرد اختيار كلماتك الرئيسية ، استخدمها في الأماكن الرئيسية في منشور المدونة الخاص بك ، مثل:

 

➤ العنوان

➤الفقرة الأولى

➤العناوين الفرعية

➤ وصف التعريف

➤ عنوان URL

تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي وتجنب حشو الكلمات الرئيسية ، مما قد يضر بجهود تحسين محركات البحث.

 

إنشاء محتوى جذاب

يجب أن توفر مشاركة المدونة الخاصة بك معلومات قيمة وأن تكون جذابة لقرائك. استخدم العناوين والعناوين الفرعية والصور لتقسيم النص وتسهيل قراءته. تأكد أيضًا من الكتابة بنبرة محادثة واجعل جملك قصيرة ومباشرة.

 

قم بتضمين الروابط الداخلية والخارجية

يمكن أن يساعد تضمين الروابط الداخلية والخارجية في منشور مدونتك في تحسين مُحسنات محركات البحث وتوفير قيمة إضافية لقرائك. الروابط الداخلية هي روابط تشير إلى صفحات أخرى داخل موقع الويب الخاص بك ، والروابط الخارجية هي روابط تشير إلى مواقع ويب أخرى.

 

استخدم النص البديل للصور

يمكن أن يساعد استخدام النص البديل لصورك محركات البحث في فهم سياق منشور مدونتك وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث. النص البديل هو وصف للصورة التي يتم عرضها في حالة فشل تحميل الصورة.

 

تحسين للأجهزة المحمولة

يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص الأجهزة المحمولة للبحث عن المعلومات عبر الإنترنت. تأكد من تحسين مدونتك للأجهزة المحمولة باستخدام تصميم سريع الاستجابة والتأكد من سهولة عرض الصور والنصوص على الشاشات الأصغر.

 

الترويج لمشاركات المدونة الخاصة بك

أخيرًا ، قم بترويج منشورات مدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، والمنصات الأخرى لجذب المزيد من حركة المرور وإنشاء روابط خلفية. كلما زاد عدد الروابط الخلفية عالية الجودة التي لديك ، كلما ارتفع ترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج محرك البحث.

 

في الختام ، يمكن أن تساعد كتابة المقالات الملائمة لكبار المسئولين الاقتصاديين في تحسين ظهور مدونتك وجذب المزيد من الزيارات العضوية. باستخدام الكلمات الرئيسية في الأماكن الرئيسية ، وإنشاء محتوى جذاب ، بما في ذلك الروابط الداخلية والخارجية ، واستخدام النص البديل للصور ، والتحسين للأجهزة المحمولة ، والترويج لمنشورات مدونتك ، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على مرتبة أعلى في نتائج محرك البحث.

Facebook Comments

عن Ahsan Ullah

Hey! I'm Professional Expert On Blogging, Online Earning, AdSense, ADX, Affiliate Marketing And Many More. You Can Learn With Me About This Topics.

شاهد أيضاً

Can I start a business with no money?

Can I start a business with no money? Starting a business is a dream for ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others