رئيس مجلس الإدارة/             

رئيس التحرير/ حامد خليفه -أحمد بيشارة

مديرو التحرير/بسمة جمال-هناء بديع-محمد فوزي -محمد حسين -شيماء صابر-زكريا العبد             

أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد وبورصة Business / بمشاركة 200 شركة مصرية وأجنبية  إنطلاق معرض “وتركس ” لمعالجة المياه مايو المقبل

بمشاركة 200 شركة مصرية وأجنبية  إنطلاق معرض “وتركس ” لمعالجة المياه مايو المقبل

كتبت / شيماء الشافعي
تنطلق النسخة السابعة للمعرض الدولي المتخصص في مجال البنية التحتية لتنقية و تحلية المياه و معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي والزراعي و انظمة الري المختلفة ” وتركس  تحت شعار « الدور المستقبلي للشراكة بين القطاعين العام والخاص في توطين التكنولوجيا  وذلك في منتصف مايو المقبل  علي مدار ثلاثة أيام تبدأ يوم الخامس عشر بقاعات مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس .
قالت الدكتورة دعاء عبد الهادي المدير التنفيذي لمعرض ”  وتركس ”  إن المعرض هذا العام يضم أكثر من 200  شركة عارضة منها 50 شركة أجنبية مخصص لها 18 جناحا  دوليا بالمعرض من أمريكا – ألمانيا- إيطاليا-هولندا- السعودية-جنوب افريقيا- الهند- الصين -تركيا-روسيا-النمسا-سويسرا-الإمارات -الدنمارك و غيرها
وأشارت عبد الهادي إلى أن المعرض سوف يشهد توقيع ثلاثة بروتوكولات تصنيع مشترك بين شركات محلية مصرية وشركات أجنبية من دول أمريكا وتركيا والنمسا بهدف نقل وتوطين صناعة المياه ومضخات المياه ومعالجة الصرف بأنوعه في مصر والإستفادة من التكنولوجيا العالمية المتطورة في هذا المجال في مصر.
وأوضحت  المدير التنفيذي أن هذه النسخة من المعرض تأتي في ظل الإهتمام الشديد الذي توليه القيادة السياسية والحكومة المصرية و الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإقامة مشروعات قومية عملاقة في مختلف المجالات من خلال إقامة بنية تحتية جديدة من طرق وكباري ومشروعات عملاقة لتنقية وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف وتبطين الترع والمصارف ومخرات السيول والسدود ،خاصة في ظل التغيرات المناخية والتحديات الراهنه ؛ لافتة إلى أن ملف البينية التحتية من الملفات الهامة التي تحظى بإهتمام مستمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة لزيادة تنوع مصادر المياه و رفع مستوي المعيشة للمواطن المصري ، وتوطين التكنولوجيا لزيادة حجم المكون المحلي في المشروعات القومية لتنفيذ الخطة الطموحة للدولة للإستدامة و إستراتيجية 2050 .
Facebook Comments

عن الديسك المركزي

تعليق واحد

  1. Can I simply say what a relief to uncover somebody that truly understands what they are discussing over the internet. You certainly know how to bring an issue to light and make it important. A lot more people must look at this and understand this side of your story. I was surprised that you are not more popular given that you most certainly have the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the Forum, it is open for members to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us. The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others ::