: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / محمد رمضان نمبر 1 في إيرادات شباك التذاكر بفيلم هارلي

محمد رمضان نمبر 1 في إيرادات شباك التذاكر بفيلم هارلي

محمد رمضان نمبر 1 في إيرادات شباك التذاكر بفيلم “هارلي”

 

 

تخطي 5 مليون في اول ليلة عرض .. فيلم “هارلي” يتصدر إيرادات افلام العيد

 

 

 

 

 

 

 

اكتسح فيلم “هارلي” للنجم محمد رمضان شباك تذاكر السينمات في أول ايام عيد الفطر المبارك ، وتصدر قائمة الأفلام، محققا المركز الأول بايرادات وصلت إلى 5 مليون و 182 الف و 35 جنيها، وذلك بفارق كبير عن باقي الافلام، حتى ان مجموع إيرادات الافلام الستة المعروضة معه جاءت أقل من إيراداته.

 

 

وكان العرض الخاص لفيلم “هارلي” الذي أقيم مساء الخميس بمول مصر بأكتوبر ، قد شهد حضور 5 آلاف شخص يتقدمهَم النجم محمد رمضان بطل العمل، والمنتج سامر المحضر.

 

وحرص عدد كبير من رواد المول والجمهور ومحبي النجم محمد رمضان في ليلة عيد الفطر على انتظاره والتقاط الصور التذكارية معه قبل بدء العرض، ثم مشاهدة الفيلم، وحدث زحام شديد في صورة لم تحدث من قبل في العروض الخاصة للأفلام.

 

كما حرصت أسرة رمضان “زوجته واولاده وشقيقه”، على حضور العرض، وذلك للاحتفال معه ببدء عرض الفيلم الذي تؤكد المؤشرات على تصدره شباك إيرادات افلام عيد الفطر المبارك.

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

 

 

وكان المنتج سامر المحضر قد أكد في تصريحات سابقك أن فيلم “هارلي” سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وامريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.

 

 

وأشار المحضر الي أن الفيلم سيتم طرحه في 40 دار عرض بأمريكا، و15 دار عرض في كندا، و20 دار عرض ببريطانيا، و30دار عرض في ألمانيا، و18 دار عرض بالسويد، و18 دار عرض في استراليا.

 

 

وكان النجم محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم “هارلي”، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

 

 

يشار الي أن الفيلم انتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا “محمود الشيخ”، واشراف عام رياض المزهر ، وإشراف عام على الانتاج على الإنتاج “رويال صن” محمد ناصف، واخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك ، ومدير تصوير احمد عبد القادر ، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others