: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / سارة نخلة توضح حقيقة اعتزال الفنانة مريهان حسين

سارة نخلة توضح حقيقة اعتزال الفنانة مريهان حسين

ناقشت الإعلامية والفنانة سارة نخلة تريند اعتزال الفنانة مريهان حسين الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

 

وقالت سارة في برنامجها “فيس اوف” المذاع على قناة “هي”، أن الفنانة ميريهان حسين نالت العديد من الفرص منذ بدايتها الفنية حيث انطلقت من برنامج ستار اكاديمي الذي ساهم في شهرتها على مستوى العالم العربي.

 

واضافت سارة: انتي اشتغلتي 5 أعمال السنة اللي فاتت يا مريهان يبقى فين الشللية اللي بتقولي عليها دي، هل دة معناه انك كنتي شغالة بشلالية؟.

 

وتابعت سارة: بطلوا تعلقوا كل حاجة على شماعة الشلالية، ومريهان كان ممكن تاخد دور بطولة وماتنجحش وشوفنا دة كتير في الأعمال الفنية الأيام اللي فاتت.

 

كما عرضت سارة نخلة تريند “المساكنة” بعد حديث الفنان يوري مرقدي عليه عندما رفض زواج ابنته بدون مساكنة مع شريك حياتها قبل الزواج.

 

وانتقدت سارة هذا الفعل لافتة إلي أنه قد يكون وسيلة جديدة للنصب على الفتيات واستغلالهم تحت هذا المسمى الذي يرفضه الدين والمجتمع الشرقي.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others