: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / مسلسل الاختيار .. الفنان فتحي إسماعيل: جسدت دور الضابط السلبي في الاختيار وكنت بغلي من جوايا
الفنان فتحي اسماعيل

مسلسل الاختيار .. الفنان فتحي إسماعيل: جسدت دور الضابط السلبي في الاختيار وكنت بغلي من جوايا

كتب/ زكريا العبد

ظهر في الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 3” أمس الفنان فتحي إسماعيل، والذي جسد دور “العقيد شوكت” المدير المباشر للضابط بأمن الدولة “زكريا”، والذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز.

وعبر إسماعيل في تصريح خاص لـ”بوابة روزاليوسف”، عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثالث من الملحمة التاريخية التي قُدمت على مدار عامين سابقين وتتوالي العام الثالث حاليًا.

وعن تفاصيل المشاركة، قال إسماعيل: “جاء ترشيحي من قبل مخرج العمل بيتر ميمي، وهو شرف عظيم كنت أتمني بالمشاركة في العمل منذ النشأة حتى حان الوقت المناسب”.

كما أوضح طبيعة دوره الذي يستمر حتى نهاية العمل خلال الأحداث بينه وبين كريم عبدالعزيز قائلا: “دوري عبارة عن ضابط مستسلم للواقع المظلم حينها، وأحاول اقناع الضابط زكريا أن يستسلم أيضا للوضع ويترك الأمور، كما هي عليها، ولا يكون سبباً في بداية مشاكل مع الرئاسة”.

وأضاف مستكملا: “لكن زكريا بيرفض الاستماع إلي ويظل مُصر على موقفه بمساعدة أحد القادة ويدعي اللواء يسري، ويظل يقاوم حتى أن ينتصر”.

ومن جانب كواليس العمل أثناء التصوير كشف إسماعيل: “انفعلت كأي مواطن مصري يتذكر هذه الأحداث أثناء التصوير وتحديداً في جملة “البلد بقيت بتاعتهم”، ولكن هذا كان على عكس دوري الذي يتطلب الاسترخاء في الرد وإظهار الاستسلام، وعلق كريم عبد العزيز: “المفروض تبقي عادي ومش فارق معاك دورك كده”.

واختتم: “الفنان بيتطلع على الدور من جميع الزوايا ويتعايش الحالة ويستبعد مشاعره الداخلية، وحاولت تقديم صورة الضابط السلبي، لكن كنت بغلي من جوايا”.

الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى، قد علق أمس في برنامجه “على مسؤوليتي” على مشهد الضابط زكريا بأمن الدولة والذي طلب من مديره المباشر “شوكت”، أن يلقي القبض على خلية إرهابية ولكنه رفض.

وأضاف موسى، “أن هذا الضابط في الجهاز لم يكن إخوانياً بل كان سلبياً وعنده شعور أن الجماعة الارهابية سيطرت على مفاصل الدولة”، مشيراً إلى أن ضباط الأمن الوطني كانوا لا يذهبون إلى بيوتهم ويضعون أرواحهم على أكتافهم لحماية مصر.

وقدم موسى، التحية إلى القائمين على مسلسل الاختبار لأنها تعرض كافة التفاصيل حتى الضباط السلبين، مردداً: “مصر عمرها ما هتكون بلد الاخوان أبداً”.

الفنان كريم عبد العزيز في يسار الكادر من يمين الفنان فتحي اسماعيل - لقطة من مشهد من مسلسل الاختيار

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others