: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة Sports / تجاوزت 2 مليون مشاهدة .. كواليس رعاية الأندية وتنظيم بطولات البادل
اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة
اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة

تجاوزت 2 مليون مشاهدة .. كواليس رعاية الأندية وتنظيم بطولات البادل

اليوم سيف الوزيري ومحمد الدماطي و سيف ابو سنة يكشفون كواليس الرياضة المصرية في خطوتين لورا

محمد البسيوني نجح في رهانه على قصص النجاح المصرية وتقديم صورة إيجابية للشباب المصري

يستضيف اليوم الاعلامي محمد البسيوني في ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامجه خطوتين لورا الثلاثي سيف الوزيري ومحمد الدماطي وسيف ابو سنة للحديث عن كواليس الرياضة المصرية وراعية الاندية وتنظيم بطولات البادل العالمية في مصر.

وكانت حلقات الموسم الثاني من برنامج خطوتين لورا والبالغ عددها سبعة حلقات والتي تم طرحها على مدار سبعة اسابيع قد تجاوزت ال٢ مليون مشاهدة عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير اليوتيوب الذى كانت تطرح عليه الحلقات كاملة ورغم تجاوز مدة الحلقة اكثر من ٤٠ دقيقة الا انها جذبت انتباه الجمهور لتؤكد وللموسم الثاني على التوالي قدرة ونجاح مقدمه الاعلامي محمد البسيوني في رهانه على تقديم قصص نجاح مصرية تغلبت على كل الصعاب.

وحققت مقاطع من الحلقات عبر صفحة قناة طيارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ملايين المشاهدات.

الموسم الثاني إقتحم فيه بسيوني كواليس وقصص النجاح في عوالم الديكور والإخراج وتنظيم الحفلات والإنتاج والرياضة النسائية والضيافة الموضة.

وعبر البسيوني عن سعادته ببداية الموسم الثالث مو البرنامج بالتعاون مع منتدى رجال الأعمال متمنيا ان يظل يقدم مواسم كثيرة من البرنامج معبرا عن فخر بتحقيق هذا الرقم من المشاهدات منذ طرح أولى حلقات الموسم الثاني من البرنامج وهو فخور بكل ردود الفعل الايجابية التى تصله عبر صفحاته وصفحات طيارة على مواقع التواصل الاجتماعي

خطوتين ل ورا برنامج جديد عبر طيارة يرصد حكايات نجاح مصرية: ويقدمه الاعلامي محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح.

استضافه فيه البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو رياضية أو اقتصادية أو سياسية، وهو البرنامج الذي تم بثه عبر قناة طيارة على اليوتيوب،.

وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله.

محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات.

“طيارة” أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others