: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / رئيس الحزب الناصري: ثورة يونية انقذت البلاد من فوضى الإرهاب

رئيس الحزب الناصري: ثورة يونية انقذت البلاد من فوضى الإرهاب

هنأ الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الديموقراطي الناصري، الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات الدولة المصرية وشعب مصر العظيم بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة ٣٠ يونيو.

وأوضح رئيس الحزب الناصري، أن ثورة ٣٠ يونيو هى الملهم لحياة جديدة للمصريين بعيدة عن التطرف والإرهاب وشيوع الفوضى، مشدداً على أن ثورة ٣٠ يونيو ستظل تعديلا للمسار وإنحيازا لشعب مصر ضد أى قوى أو بطش.

وأشار ابو العلا، إلى ان الاحتفال بالذكري ال 10 لثورة 30 يونيو هذا العام، يأتي وسط انعقاد جلسات الحوار الوطنى بمشاركة كل أطياف القوي السياسية، كما أنه دفعة قوية لإعادة الروح لتحالف 30 يونيو من أجل مستقبل افضل للبلاد والجمهورية الجديدة التي شرعت الدولة في بنائها خلال السنوات الماضية ، وهو ما يعكس مسيرة الإصلاح السياسي الذي تتبناه الدولة، بمشاركة جميع أطياف المجتمع، ليحمل آمال وطموحات المواطنين وتحويلها الى واقع ملموس.
وأكد ابو العلا، أن الدولة المصرية شهدت ولازالت خلال السنوات الأخيرة كم من الانجازات لم يكن يتحقق على مدار عصور كاملة، وذلك على الرغم من التحديات الداخلية والتداعيات الخارجية والعمل يسير على وتيرة واحدة فى مختلف القطاعات والمجالات سواء مشروعات قومية او ملف الرعاية والحماية الاجتماعية، ومن ثم كانت 30 يونيو هى البداية الحقيقية للجمهورية الجديدة.

Facebook Comments

عن aboabdallhlive

شاهد أيضاً

تكريم دكتورة تهاني البرتقالي رئيس جمعية احباء مصر بدرع المنجزين العرب

كتب محمد عبدالله حسين في امسائية رمضانية على ضفاف النيل ومناسبة احتفالات عيد الام تم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others