: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / بالفيديو مادلين طبر تجهش بالبكاء اثناء نعيها شوقي حجاب على الهواء

بالفيديو مادلين طبر تجهش بالبكاء اثناء نعيها شوقي حجاب على الهواء

كتب/ زكريا العبد

توفي ظهر اليوم الشاعر والمخرج شوقي حجاب عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

واثناء تواجد الفنانة مادلين طبر على الهواء مباشرة في قناة الحدث اليوم لتقديم برنامجها «قعدة مع مادلين»، صدمت بخبر وفاته وهي على الهواء مباشرة.

فانهارت مادلين من البكاء، عندما عرض المخرج احمد حسين، اخر فيديو لها مع شوقي في المستشفى في الشيخ زايد، الذي انتقل اليه بإيعاز من وزير الصحة بعد ان ناشدته المساعدة ولبى النداء، حيث تجمعها بالشاعر الفقيد علاقة صداقة على مدار سنوات على المستوى الشخصي والمهني، وهي تتواصل مع وزير الصحة والأطباء المختصين منذ اسابيع لمتابعة علاجه وحصر المرض، وحاولت مادلين على الهواء أن تتمالك نفسها لكن دموعها انهمرت.

ونعت طبر اسرة الكاتب الراحل شوقي حجاب وخاصة زوجته المتفانية السيدة نهلة حجاب، وقالت طبر في رثائه: ربي يصبر عائلته واحبابه وجميع العاملين بالوسط الفني والثقافي على الم فراقه، وداعا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية مثل قلبك الطفولي يا شوقي.

واختتمت الفنانة مادلين طبر حديثها ان الشاعر شوقي حجاب خلال الثلاثة أسابيع الماضية وفي اخر زيارة له وجدته يهرب للنوم من شدة الألم قائلا “عاوز اروح في الحالة” وكأنه يقول لهم اتركوني ارحل في صمت.. رحم الله الشاعر الكبير شوقي حجاب.

ولمشاهدة لحظة بكاء مادلين طبر ترحما على شوقي حجاب من خلال الرابط التالي:

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others