: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / برعاية اللبنانية الدكتورة /زينة جرادي تأسيس مؤسسة تنموية وخيرية بمصر

برعاية اللبنانية الدكتورة /زينة جرادي تأسيس مؤسسة تنموية وخيرية بمصر

برعاية الاعلامية والأدبية والروائية اللبنانية الدكتورة /زينة جرادي
حرصا منها في المشاركة المجتمعية والعمل الاهلي التنموي بمصر تم تأسيس مؤسسة تنموية وخيرية بمصر تابعة لمديرية تضامن الجيزة باسمها لتحمل اسم مؤسسة زينة جرادي للتدريب والثقافة والتنمية الاجتماعية ومشهرة برقم 7431 بتاريخ 17/7/2023.
حيث انها بدأت زينة جرادي مشوارها في سنٍّ مبكرة ‎كان أوَّل عهدها مع الكتابة في الإعلام المقروء، حيث عملت صحافية ومحرِّرة في العديد من الصحف والمطبوعات اللبنانية والعربية، وبعدها مالكة لدار زينة جرادي للطبع والنشر وحصلت على لقب سفيرة الأدب العربي بلبنان ومالكة لعدد من المطبوعات، منها: ‎مجلة: ‎- سناء ESTHETIC BELLA TEENAGER ‎ وزَّعت نشاطها الإعلامي في فئاتِ الإعلام كافَّة، فكان لها حضورها المميَّز على عدَّة محطات تلفزيونية في الإعلام المرئي، وتسلَّمت منصب مدير عام في شركة: – DIVA PRODUCTION للإنتاج الفنِّي. ‎دخلت زينة جرادي عالم “الرواية” من خلال روايتها “سجينة بين قضبان الزَّمن”، مجسِّدة معاناة الأمومة المظلومة في سياق أحداث روايتها بإحساس مرهف. ‎وهي تستعد لنشر مجموعتها القصصية القصيرة: ‎- خربشات امرأة: وجدانيات نابعة من نمطية واقع الحياة. ‎-في حضرة القدر: رواية عاطفية مستوحاة من عالم الجاسوسية. ‎-الرَّقص في معبد الشيطان: رواية ذات طابع عقائدي وجداني وإنساني عميق. ‎حملت زينة بنبض يراعها الوجع الإنساني في وطننا العربي، فكانت ريشتها ترسم بشفافية هذا الوجع، مسلِّطة الضوء على القضايا التي تشغلنا وتؤثِّر على واقعنا الحياتي في مجتمعاتنا بالوطن العربي.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others