: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / نوال لـ«نجوم إف إم»: اتخضيت من نجاح أغنية «مخصماك»

نوال لـ«نجوم إف إم»: اتخضيت من نجاح أغنية «مخصماك»

حلت الفنانة المغربية نوال ضيفة على برنامج «كلام في الزحمة»، مع مروان قدري ويارا الجندي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أبرز أعمالها الفنية وأغنيتها الشهيرة «مخصماك»، وقالت: «قبل (مخصماك) كنت عاملة أغنية اسمها (بنتي حبيبتي) للملحن مدين، ثم قلت لازم أعمل حاجة مختلفة لكي لا أكون مثل باقي الفنانين على الساحة، حتى تحدثت مع المنتج مصطفى السويفي وعرض عليّ أغنية (مخصماك) وأول ما سمعتها حبتها جدا ولكن قلت له مش هعرف أغنيها وفيها كلمات صعبة ومصري أوي، وقال لي لو مش هتعملي الأغنية مش هتعامل معاكي، وقررت تنفيذها بالفعل ونجحت بشكل كبير، ولا يمكن أحد يعرف أني غير مصرية لأني عرفت أظبط اللهجة والناس بيقولوا لي إزاي أنت مغربية».

وأضافت: «تريند (مخصماك) بدأ في عيد الأضحى ومع بداية موسم الصيف، ولما جئت مصر اتخضيت وبقيت بسمعها في كل مكان، وهو أمر أسعدني جدا بالطبع»، وتابعت: «أصبحت أول مطربة تصل لـ6 أسابيع متصدرة بأغنيتي كتريند في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المنصات المختلفة».

«على كيفي»

وعن أحدث أغانيها «على كيفي»، قالت نوال: «طرحتها من شهر ونصف تقريبا بعد (مخصماك) وهي حالة خاصة وتقول للستات أنت قوية وتقدري تعملي اللي أنت عايزاه، وبحب لحنها جدا».

وعن خططها للفترة المقبلة بعد النجاح الكبير للأغنية، أشارت: «أنا وفريقي لا ننام من كثرة التفكير في الخطوة الجديدة وإحنا في حيرة، وأعد الجمهور بتقديم أعمال يستمتعوا بها، والمقياس بالنسبة لي هي الأغنية الحلوة والمختلفة، وأغنيتي الجديدة ستكون نفس خط (مخصماك) ولكن بفكرة ثانية، الإيفيه في الأغنية لكلام شائع في الشارع المصري».

ومن جانبه قال المنتج مصطفى السويفي في مداخلة هاتفية مع البرنامج عن تعاونه مع الفنانة نوال: “هي نجمة شركتنا حاليا وهي برج “الميزان” وهي شوية مزاجية ولكن أعذرها بالطبع لاختلاف الثقافات وأنا لدي وجهة نظر معينة كمنتج ولكن في النهاية نتفق، وهي فاهمة في التخصص وتعطي كل شخص مكانته في عمله”.

وأضاف: “هي لم يكن عندها إنستجرام أو فيسبوك وليس لها علاقة بعالم السوشيال ميديا ولم تواجه هذا العالم والانتقادات من قبل، وكانت تتأثر في البداية ثم فهمتها ما يحدث، وبالفعل اقتنعت بعد تعاملها مع السوشيال ميديا، وهي حاليا مقيمة في مصر منذ شهرين وبدأت تتأقلم على ثقافتنا، وأقول لها النجاح ممكن يتعمل والأصعب فيه الاستمرارية، وكل ما أقوله لها لازم تكون قوية لكي تكمل المشوار وما حدث هو البداية وأريدها مقاتلة”.

وتابع: “نوال ستشارك في فيلم جديد حيث ستطرح أغنيتين له، وعندنا اجتماع اليوم لإمضاء العقد، والعمل سيطرح في شهر ديسمبر المقبل”.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others