: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / امتداد لنجاح فيلم – شيابني هني – زياد الحسيني : اغنية ( يازينكم ) تجمع لاول مرة بين خالد ميامي ودافي

امتداد لنجاح فيلم – شيابني هني – زياد الحسيني : اغنية ( يازينكم ) تجمع لاول مرة بين خالد ميامي ودافي

كتب / ميرفت صالح

فرغ المخرج زياد الحسيني من انجاز تصوير اغنية – يازينكم – التى تجمع بين المطرب المتميز خالد ميامي ( عضو فرقة ميامي الشهيرة ) والمطرب الشاب دافي في اول تعاون فني من نوعه . وكان هذا الثنائي قد قدم تعاونا خصيصا من اجل فيلم – شيابني هني – من اخراج زياد الحسيني وبطولة يعقوب عبدالله وحمد العماني وفيصل العميري وروان المهدي وعبدالله بهمن والنجم الاميركي رون بيرلمان بالاضافة لحشد اخر من النجوم .

وفي تصريح خاص أِشار المخرج زياد الحسيني أنه وأثر النجاح الجماهيري الكبير الذى لا يزال يحصده الفيلم في الاسواق الكويتية ومنذ انطلاقته في نهاية شهر اغسطس أب الماضي وحتى اليوم جاءت الفكرة لانجاز هذا التعاون الغنائي المشترك ضمن اغنية – يازينكم – والتى حرصت كل الحرص على تقديمها بمواصفات فنية وبصرية وانتاجية عالية المستوى تليق بنجوم الاغنية وايضا والفيلم. وهو اول تعاون يجمع بين النجمين المتميزين خالد ميامي ودافي الذين يمثلان جيلين من نجوم الاغنية الجديدة ويكملان وثريان بعضهما البعض .
ومن جانبه قال المطرب المتجدد خالد ميامي : لا يمكن وصف سعادتي بهذا التعاون الذى كان امتداد للفيلم الرائع – شيابني هني – للمخرج الكويتي زياد الحسيني والذى ارصد نجاحة والاقبال الجماهيري والكتابات النقدية الايجابية وحينما طرحت فكرة تقديم اغنية – يازينكم – في عمل مشترك مع الفنان الرائع دافي وهو اول تعاون يجمع بيننا . والحديث عن دافي يعني الحديث عن نبض متجدد الاغنية الحديثة في الكويت والمنطقة .
بدوره قال المطرب دافي : تجربة مختلفة شكلا ومضمونا صاغها المخرج المبدع زياد الحسيني بمواصفات فنية رائعة ستمثل نقله كبري على صعيد تصوير وانتاج هكذا اعمال فنية غنائية . وسعادتي اكبر بهذا التعاون الذى كنت ارتقبه مع الفنان الكبير خالد ميامي الذى يمثل جيل من المبدعين الكبار الذين شكلوا وعينا في عالم الاغنية الجديدة ليس في الكويت وحدها بل في العالم العربي .

ويعود المخرج زياد الحسيني ليقول : كما اسلفت بانه اول تعاون يجمع بين قطبين كبيرين للاغنية الكويتية الحديثة مثملا بالفنان خالد ميامي والفنان دافي . وفي هذة الاغنية قمنا باستخدام تقنية – ديب فيك – بناءا علي فكرة مميزة من الفنان دافي، الخاصة بتحويل الوجوة وهي تقنية تستخدم للمرة الاولي في الكويت والعالم العربي تم خلالها استخدم عدد من شخصيات فيلم – شيابني هني – .
واستطرد الحسيني قائلا : وفي الاغنية استخدمت ايضا اسلوب – المشهد الواحد – وهي اسلوب اشتهرت به شخصيا وقدمته في عدد من التجارب من بينها مشاهد فيلم – شيابني هني – وايضا تجربتي في اخراج اغنية – الحمد لله وشفناكم – مع فرقة ميامي . وهو اسلوب يتطلب الكثير من التحضير والتجهيز لتصوير العمل عبر مشهد واحد متواصل .
وفي ختام تصريحه قال المخرج المنتج زياد الحسيني بان اغنية – يازينكم – تأتى بمثابة الاعلان الترويجي لفيلم شيابني هني و لمشاركتنا في معرض – كومفست – الذى تنطلق اعماله في ارض المعارض في الكويت في الفترة من 28 – 30 سبتمبر الجاري ونحن بانتظاركم هناك .

كلام صور :
المخرج زياد الحسيني مع الثنائي خالد ميامي ودافي اثناء التصوير
اغنية – يازينكم – تجمع خالد ميامي ودافي والفنان يعقوب عبدالله

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others