: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / ختام فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا

ختام فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا

عهود بنجر، خديجة محمود، أمال لفظي، ونور الحاج” ملكات المحجبات العرب وأفريقيا

كتب: زكريا العبد

اختتمت الدورة الثامنة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا 2023، برئاسة نهى حمدي، في أحد فنادق محافظة الجيزة، وتوجت المتسابقة السعودية التي تشارك لأول مرة باللقب.

وأقيم حفل الختام بحضور العديد من النجوم والمشاهير من الدول العربية منهم الفنان عصام كاريكا، والفنان أحمد التهامي، والفنانة رباب ممتاز، والفنانة زينة منصور، والفنان حسام فارس ومصممة الديكور للحفل منى الإبياري وغيرهم.

وفازت عهود بنجر ملكة المحجبات في المملكة العربية السعودية بلقب ملكة المحجبات العرب وإفريقيا لموسم 2023، وخديجة محمود من محافظة الشرقية مصر توجت ملكة المحجبات في مصر 2023، وأمال لفظي المغربية توجت ملكة المحجبات في المغرب، ونور الحاج من لبنان فازت بلقب ملكة المحجبات اللبنانية.

وتعتبر عهود بنجر أول سعودية تتوج في مصر بلقب ملكة المحجبات العرب وإفريقيا، بإطلالة محتشمة ومتألقة وحضور مذهل.

وقالت رئيسة المهرجان نهى حمدي، إنها سعيدة بفوز المتسابقة السعودية، مشيرة إلى أن هدف مسابقة ملكة المحجبات العرب وأفريقيا هو التأكيد على أن المحجبات يلعبن دورا بارزا في المجتمع العربي ويساهمن في ذلك، مؤكدة أن الحجاب تاج على رأس الفتاة يزيدها جمالا ولا ينقص من جمالها، ولا يشكل عائقاً أو حجر عثرة بينها وبين طموحاتها، فهي تستطيع إثبات نفسها في مختلف المجالات والمسابقات، كما أن ملابسها جزء لا يتجزأ من هويتها.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others