: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / 26 أكتوبر.. الشيماء للإنتاج الفني تقدم العرض المسرحي الكوميدي “حرامية 5 نجوم”

26 أكتوبر.. الشيماء للإنتاج الفني تقدم العرض المسرحي الكوميدي “حرامية 5 نجوم”

كتب: زكريا العبد

تقدم الشيماء للإنتاج الفني العرض المسرحي الكوميدي الاستعراضيّ «حرامية 5 نجوم» يوم 26 أكتوبر المقبل، من تأليف صلاح شعير، وإخراج محسن عبد المعطي، وإنتاج شيماء دياب.

ويشارك في العرض المسرحي الفنانون عبد السلام الدهشان، فتحي سعد، رضا إدريس، مجدي عبد الحليم، مجدي بدير، محمد جان، فتحي رياض، طارق مختار، عماد جمجوم، رامي المصري، ملك حمدي، ساندي سليم، جاسمين ، نسمة عادل، دعاء سمير، ندا المصري، وعدد من المطربين الشباب منهم يوسف ريشة، وأيمن ورجب، والطفلة الموهوبة روضة، كما يشارك في الحفل المطرب علاء الراوي والمطربة غرام الكيلاني.

تدور أحداث المسرحية في إطار عرض كوميدي غنائي أستعراضي وتتناول بعض المشكلات الاجتماعية السلبية التي يجب على المجتمع استئصالها ومكافحتها، والتي تتمثل في كسب بطرق غير مشروعة، وسرقة الأعضاء البشرية والمتاجرة بها، والتي يجب على المجتمع التخلص منها ومحاربتها، مع التأكيد على دور المسرح المجتمعي في تدريب نفوس الناس على إعادة تقييم وضعهم وتأهيل سلوكياتهم السلبية، وإلهام الناس لاتخاذ الموقف الصحيح، وتوفير الدافع الصحيح لبناء المجتمع، ومن هنا تأتي بنية مشاركة المسرح في بناء المجتمع ثقافيا واجتماعيا وتربويا، فالمسرح هو بناء متكامل في المجتمع.

ومن المقرر أن يبدأ العرض المسرحي يوم 26 أكتوبر المقبل، ويقام العرض في بعض مسارح القاهرة وعدد من مسارح المحافظات، كما سيتم عرضه في عدد من الدول العربية بمشاركة عدد من مشاهير الفن العربي.

“حرامية 5 نجوم” تأليف صلاح شعير، ومصمم استعراض محمد حسن، والمخرج التنفيذي مجدي رشاد، ومساعد مخرج مينا إبراهيم، وإخراج محسن عبد المعطي وإنتاج شيماء دياب.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others