: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / تيسير مطر : أتوقع مشاركة عالمية غير مسبوقة في مبادرة «شباب من أجل الإنسانية»

تيسير مطر : أتوقع مشاركة عالمية غير مسبوقة في مبادرة «شباب من أجل الإنسانية»

كتب / محمد عبدالله حسين

قال النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، إن مبادرة منتدى شباب العالم «شباب من أجل الإنسانية» لتعزيز السلام، هي حلقة في سلسلة من الدعم المستمر المقدم من الدولة المصرية لشبابها وشباب العالم، لافتا إلى أن الرئيس السيسي، حريص كل الحرص على الاهتمام بالشباب وحل مشكلاتهم، بل وجعلهم شريكا أساسيا في كل القرارات والخطط.

أوضح «مطر» لـ«الوطن»، أن مبادرة «شباب من أجل الإنسانية» ستكون انطلاقة جديدة للمنتدى في توقيت حاسم لإنقاذ ما تبقى من شباب العالم، وهو دور جديد يضاف لجهود الدولة المصرية نحو تحقيق السلام العالمي، فلم تسبقها دولة فيما تقوم به لتحقيق السلام والحفاظ على حياة الشعوب، مضيفا: «أتوقع مشاركة غير مسبوقة في المبادرة في ظل الأزمات العالمية التى أصبح السلام هو السبيل الوحيد لحلها وتلافي آثار تداعيتها».

اشار أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن مصر لها دور محوري في المنطقة، بشهادة زعماء وقادة العالم، فالكل يعرف أن الحل يبدأ من مصر، ولذلك فهي ليست مجرد بوابة لعبور المساعدات بل بوابة نحو السلام يجب على كل من يريد السلام أن يمر من خلالها.

جدير بالذكر أن إدارة منتدى شباب العالم أعلنت إطلاق مبادرة جديدة بعنوان «شباب من أجل إحياء الإنسانية»، انطلاقاً من الدور المحورى الذى يلعبه منتدى شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

Facebook Comments

عن aboabdallhlive

شاهد أيضاً

تكريم دكتورة تهاني البرتقالي رئيس جمعية احباء مصر بدرع المنجزين العرب

كتب محمد عبدالله حسين في امسائية رمضانية على ضفاف النيل ومناسبة احتفالات عيد الام تم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others