: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / السيسي ينفجر ضاحكا في موقف طريف مع بوتين!

السيسي ينفجر ضاحكا في موقف طريف مع بوتين!

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي بنظيره الروسي فلاديمير بوتين خلال هامش قمة بريكس في الصين، وبحث الجانبان تعزيز التعاون الثنائي والقضايا الاخرى ذات الاهتمام المشترك.

وفي بدء اللقاء بالمؤتمر الصحفي بينهما بادر الرئيس عبالفتاح السيسي الى سؤال نظيره فلاديمير بوتين عن صحته إلا أن بوتين أجاب بصوت منخفض لم ينتبه له ويسمعه المترجم الذي يقوم بترجمة كلامه الى اللغة العربية للرئيس المصري، ما جعل بوتين يكرر كلمة “ممتاز” بصوت أعلى وسط انفجار السيسي بالضحك.

بوتين سيزور مصر

وقد أعلن بوتين انه سيقبل دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة مصر من اجل وضع حجر الأساس للمحطة النووية “الضبعة” لتوليد الكهرباء التي تدشن بالتعاون مع الروس ، كما أشار بأن الرحلات بين موسكو والقاهرة سيتم استئنافها بشكل كامل قائلا ان موسكو تريد ان تتمكن مصر بالتعامل بشكل فعال مع مشكلات أمن الطيران مؤكدا انه على علم بجهود مصر في هذا الصدد،

يذكر بأن تم تعليق رحلات الطيران بين موسكو والقاهرة منذ عام 2015 في 31 أكتوبر بعد تحطم طائرة روسية ما أسفر عن مصرع 224 راكبا على متنها، وكانت علقت بعض الدول رحلاتها الى مصر الا انه في وقت لاحق تم استئناف الرحلات الجوية الى القاهرة.

كما كان قد توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الى فيتنام بعد حضوره قمة بريكس في الصين، والتقى بنظيره كوانغ وتم توقيع مذكرات تفاهم والتعاون في برامج مختلفة بين البلدين، كما تم دعوة الرئيس الفيتنامي لزيارة مصر من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي رحب بها.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others