: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / دولي Global / طبيب مصري يتصدر التريند بفيديوهاته عن الاحتلال الإسرائيلي

طبيب مصري يتصدر التريند بفيديوهاته عن الاحتلال الإسرائيلي

كتب : زكريا العبد

قرر الدكتور هشام عبد القادر، طبيب متخصص في جراحة الأطفال، توثيقه لجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي الممنهجة منذ احتلالهم لدولة فلسطين، خاصةً بعد الهجوم الأخير المستمر لفترة دامت أكثر من 60 يومًا بعد هجوم حركة حماس في الـ7 من شهر أكتوبر الماضي بحركة عرفت باسم “طوفان الأقصي”، وذلك من خلال فيديوهات له نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحققت الفيديوهات التي تحدث فيها عن جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي الآلاف من المشاهدات، وتصدرت محركات البحث الالكتروني الأكثر شهر عبر “جوجل”، خاصةً أنه يتحدث عن الأسباب التي هجر بسببها الفلسطينيين منازلهم، وكيف نفذ جنود الاحتلال بحقهم الكثير من العمليات الوحشية وغيرها من الأمور.

وقرر عبد القادر أن تكون هذه الحلقات التاريخية مترجمة إلى اللغة الإنجليزية ليتمكن الجميع من مشاهدتها في مختلف أنحاء العالم، ويكون العالم على دراية كاملة بتاريخ المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

يجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية الحرب وتتبع قوات الاحتلال منهجًا في تهجير الفلسطينيين من منازلهم شمالًا إلى مراكز إيواء غير آدمية جنوبًا بدعوى أنها آمنة بعيدة عن القصف، ثم تشن عليهم غارات عنيفة وتُسقط شهداء وجرحى من النازحين حتى أصبح لم يعد هناك مكان آمن في القطاع سواء داخل مراكز الإيواء أو خارجها.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

تراجع أعداد المهاجرين لايطاليا للنصف وتدفق كبير من دولة عربية

تراجع أعداد المهاجرين لإيطاليا للنصف منذ بداية العام.. وتدفق كبير من دولة عربية     ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others