: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / ردا على دفاعه عن شقيقته قيد وحرق أمام الناس قبل زفافه بأيام

ردا على دفاعه عن شقيقته قيد وحرق أمام الناس قبل زفافه بأيام

واقعة مأساوية اصابت شابا ثلاثيني من عمره قبل زفافه بأيام، وكان سببها دفاعه عن شقيقته المطلقة، التي قام بمضايقتها احد الجيران بعدان حاول التعدي عليها بإقتحام شقتها ولكنها نجحت في التصدي له وارداعه وحين علم شقيقها ذهب الى الجار وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت بلجوء شقيقها لعمل محضر ضد المتعدي.

قتل حرقا امام المارة

راح الشاب المسكين عمرو ضحية البلطجة والعنف، لم ينتهي الامر الى حد المحضر بل انتقم الجار من الشاب الذي غار على عرضه ودبر له مكيدة خسيسة بعد ان استعان ببعض رفقاء السوء، وتربصوا لعمر في وسط الشارع وامام المارة وقيدوه وطعنوه بسكينا، ولم يحرك احدا ساكنا، وبعدها قاموا بإحراقه حيا امام الناس، واردوه قتيلا.

تفاصيل الواقعة

دفع عمرو حياته ثمنا للدفاع عن شقيقته، وكل هذا قبل زفافه بأيام قليلة، كان عمرو يجهز في منزل الزوجية وكان يعمل مبيض محارة واعتاد ان ينشر صور شقته التي كان يعدها بنفسه استعدادا لزفافه، ولكن تحولت دعوات الفرح والتهاني الى مراسم عزاء، ونعي من اصدقاء عمرو واقاربه وكل من علم بالواقعة المأساوية التي مر بها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ولقد سرد شقيق عمرو تفاصيل الواقعة، واكد ان شقيقه كان شابا مسالم وكان يحبه جميع الناس وان ما حدث له جعل حالة من الحزن الشديد تخيم على كل من يعرفه، واكد انه كان يحب اسرته بشكل كبير وكان دائم العطف على اولاد شقيقته، رحم الله البطل عمرو، ولكن الى متى سيظل عامل البلطجة وفرض القوة والخوف هم السائدين في واقع مجتمعنا المصري.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others