: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / عاجل| قوات الأمن تنجح في كشف غموض إختفاء فتاة العشرينيات بالحوامدية.. والداخلية تكشف عن التفاصيل

عاجل| قوات الأمن تنجح في كشف غموض إختفاء فتاة العشرينيات بالحوامدية.. والداخلية تكشف عن التفاصيل

شهدت منطقة الحوامدية حالة من الخوف والفزع بين أهالي المنطقة بعد اختفاء فتاة في العقد الثاني من عمرها في ظروف غامضة، حيث أن الفتاة تعاني من المس الشيطاني واختفت يوم الأربعاء الماضي، وقامت رجال المباحث بالتحريات اللازمة من أجل الكشف عن مكانها، ونجحت في النهاية بالعثور عليها.

فتاة الحوامدية
فتاة الحوامدية

الأجهزة الأمنية تنجع فبي العثور على فتاة الحوامدية

حيث نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض اختفاء فتاة الحوامدية، حيث استطاع رئيس مباحث القسم المقدم ” محمود سمير” بالذكاء المعهود لرجال المباحث بمعاونة الرائد ” عبد العزيز فرحات” معاون المباحث وأفراد المباحث الموجودين بالقسم، بالعثور على الفتاة المريضة بالمس الشيطاني بعد الكثير من التحريات.

حيث تبين من التحريات الأولية عن اختفاء الفتاة، حيث أنه تتبع هاتف الفتاة المتغيبة عن المنزل من يوم الأربعاء الماضي، حيث تبين أنها أجرت مكالمة تليفونية مع إحدى صديقاتها، أخبرتها فيها بأنها سوف تذهب إليها من أجل الإقامة معها، وذلك بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة للغاية، وعلى الفور توجهت قوات الأمن لمنزل صديقاتها، حيث تبين وجودها هناك وتم العثور عليها، وتم تسليمها إلى أسرتها بمنطقة الحوامدية.

وكان قسم شرطة الحوامدية قد تلقى بلاغاً من شقيقها يفيد بتغيب الفتاة ” شيماء شعبان عبد المجيد” وهى فتاة عشرينية في العقد الثاني من عمرها في ظروف غامضة، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة رقم 2666 لسنة 2017، وذلك بعد فشل شقيقها في العثور عليها بصحبة أسرتها، مؤكداً أنها تعاني من حالة مرضية ” مس شيطاني”.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others